محافظات

“عبدالله” يرسل برقيات سريعة بمناسبة عيد تحرير سيناء

سامح أيوب

توجه وكيل التعليم بالفيوم الأستاذ محمد عبد الله ، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولمعالي دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، ولجميع الوزراء عامة ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي ، وللقوات المسلحة والشعب المصرى عامة ، والشعب الفيومي خاصة والعاملين بالتربية والتعليم بمناسبة ذكرى تحرير سناء.
كما يتوجه بالتهنئة للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وجميع القادة بالفيوم وحراس الأوطان ورجال الشرطة وجميع القائمين على الأمن بالفيوم قائلا :
«إن رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية لا يزالون يُقدمون الغالي والنفيس من أرواحهم ودمائهم لتطهير هذه الرقعة المباركة من أرض مصر من جميع الإرهابيين المتآمرين بأمن وسلامة مصرنا ؛ ليضربوا بذلك أروع الأناشيد في الفداء للحفاظ على الوطن ».
وأضاف : ” يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهانى بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثامنة والثلاثين لأعياد تحرير سيناء، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والخير والبركة وعلى الوطن الحبيب وشعبه وجيشه وشرطته باليمن والخير والبركات.
وبهذه الذكرى الوطنية المجيدة نؤكد لرجال القوات المسلحة وفائهم وإخلاصهم للمهام والمسئوليات التى كلفهم بها شعب مصر العظيم فى حماية الوطن والدفاع عن مقدساته وسلامة أراضيه ، متمسكين بروح التحرير ومقتدين بجيلها من رجال القوات المسلحة، الذين حققوا النصر المجيد فى الانتصارات العديدة والفتوحات التي فتحوا بها الطريق لاسترداد الأرض المقدسة فى سيناء ورفعوا راية مصر خفاقة على أرضها تخفق بالنصر وبالعزة �والكرامة والوطنية ،
وندعو الله بهذه المناسبة أن يحررنا من الوباء والبلاء الذي أحاط بالعالم كله وبمصرنا الحبيبة كما حررنا سيناء من وباء الغاصبين. حفظكم الله وسدد خطاكم الى ما فيه الخير لمصرنا الحبيبة لتبقى مصرنا الحبيبة في تلاحم شعبها مع جيشها وشرطتها إلى يوم الدين أودعها رب العباد بين العباد. وكل عام وسيادتكم بخير ، وكل عام أنتم بخير”.
حفظكم الله جميعا وسدد بالنجاح والتوفيق كل خطاكم.
محمد عبد الله
وكيل التعليم بالفيوم

زر الذهاب إلى الأعلى