محافظات

الجيل الديمقراطي بالمنيا يوزع شنط رمضان علي الفقراء

كتب/عبدالرحمن ناصر

قال المهندس ” حسام عطفت ” أمين عام حزب الجيل الديمقراطى بمحافظة المنيا ، في تصريحات صحفية ل ” ترند نيوز ” ، أنه قام بإنشاء وتوزيع صباح اليوم أكثر من 100 شنطة سلع غذائية ، لقدوم شهر رمضان المبارك ، وذلك في إطار خطة الحزب لمساعدة الفقراء والأكثر احتياجا .
وأضاف أمين حزب الجيل الديمقراطي ، أنه تم توزيع الشنط اليوم بعدد من الأحياء والقرى بمركز المنيا وببعض المراكز بمعاونه أمين عام تنظيم المحافظة الدكتورة منال نصر وعدد من قيادات الحزب واللجان ، مضيفا إلى أنه قام بتوزيع أكثر من 200 شنطة اخري الاسبوع الماضي علي عدد العاملين بالعمالة الغير منظمة دعما لهم من خلال قاعدة بيانات لدى الحزب لدى الفقراء والعمال بالقري والنجوع .
وأشار ” عطفت ” ، أنه يأتي ذلك لتقديم يد العون والمساعدة للفقراء والأكثر احتياجا للوقوف بجانبهم دعما لهم ، مشيرا انه في إطار خطة الدولة والقيادة السياسية الحكيمة في الوقوف بجانب المواطنين في ظل هذه الظروف التى تمر بها البلاد في مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.
فيما دعت ” آمال نصر ” أمين تنظيم المحافظة بالحزب ، جميع المواطنين بالتكاتف مع الدولة للعبور لبر الأمان واخذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة ومنع انتشار وباء كورونا اللعين .

زر الذهاب إلى الأعلى