محافظات

بالصور شعله من النشاط بالعياط … وإزالة التعديات علي أراضي الدولة

كتبت / ساره فتوح

يتفقد محمود زين رئيس مجلس مدينه العياط الاعمال القائمه بمدينه العياط يوميا بمساعده الاستاذ احمد زايد نائب رئيس مجلس مدينه العياط بإقامه جوله يوميه للاشراف علي المشروعات القائمه في الصرف الصحي بقرية طهما على مصرف اللبيني واخري بمدينه العياط ومحطة المعالجة للصرف الصحي بقرية طهما بمركز ومدينة العياط لمتابعة الأعمال الجارية ونسب التنفيذ وإزالة أي معوقات تعترض المشروعات.

ووجه زين بمعاونه علي شاهين نائب رئيس مجلس مدينه العياط و رمضان ميل رئيس التفتيش و المتابعه بمركز العياط بضروره الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها والالتزام بالمواعيد المتفق عليها حتى يتم الانتهاء من الأعمال في الموعد المحدد لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين.

كما تفقد رئيس مجلس مدينة العياط للاطمئنان على انتظام العمل في مواقف السرفيس وعلي الالتزام والانظباط لكل العاملين وحاله النظافه بالاماكن العامه بمرافقه محمود عواد رئيس قطاع السيرفيس لمركز ومدينه العياط .

كما اكد بشعله من النشاط علي انه مستمر بناء علي تعليمات محافظ الجيزه اللواء احمد راشد بسرعه ازاله التعديات علي اراضي الدوله وسرعه تنفيذ ورصف وتركيب الانترلوك بشوارع الجيش مضيفا انه سوف يتم في القريب العاجل الانتهاء من هذه الاعمال بمدينه العياط .

بالصور شعله من النشاط بالعياط … وازالة التعديات
علي اراضي الدولة

 

زر الذهاب إلى الأعلى