تريند الأسبوع

فتبينوا ..رداََ علي شبكة رصد الإخوانية وحقيقة أخر مانشرة الجندي الشهيد محمد عوض

كتب: عبدالرحمن ناصر

“إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ” صدق الله العظيم

في إطار سياسية جريدة ترند نيوزجريدة ترند نيوز في كشف الحقائق ومواجهة الشائعات بالمعلومات الصحيحة الصادقة ,تنشر ترند نيوز سلسلة مقالات بعنوان “فتبينوا “ رداَ علي كل المعلومات المغلوطة والشائعات المغرضة التي تبثها منابر الإعلام المعادية للإستقرار في مصر .
نشرت شبكة رصد الإخوانية المشبوهة, منشوراَ علي صفحتها تزعم فيه بأخر منشور نشرة الجندي محمد عوض مناهضاَ للدولة بعنوان “مصر بتغرق ” ’دون نشر حقيقة المنشور أو سكرين شوت من منشورة ممااثار غضب رواد السوشيال ميديا في التعليقات من كذب شبكة رصد المشبوهة.
لذلك قامت ترند نيوز بكشف حقيقة مانشرة الجندي الشهيد محمد عوض خريج كلية الهندسة إبن مركز إطسا والذي استشهد في تفجير عبوة ناسفة بئر العبد قبل الإفطار بساعة، ليكون ثاني شهيد يقدمة مركز إطسا بالفيوم.
وكان آخر ما كتبه ودونه الشهيد “محمد عوض ” قائلا: “أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه” مشيرا إلى شعار اختياره جندياَ بسلاح المهندسين .
وكان الشهيد قليل التدوين على صفحته “فيس بوك” فيما كتب على صفحته فرحا بانتهاء مسيرته التعليمية ملتقطا بعض الصور مع زملائه قائلا: “وخلصت مسيرة التعليم.. ومناقشة المشروع.. ربنا يجمعنا على خير تاني إن شاء الله”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى