اعلانات الترند

ذا أدرس للإستثمار ” تحقق 1.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية لصالح المطورين الربع الأول 2020

هدى العيسوى

قال المهندس مصطفى بدر رئيس مجلس إدارة شركة “ذا أدرس للاستثمار” إن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجارى ضمن خطتها التسويقية رغم تأثيرات كورونا على كافة القطاعات ومنها القطاع العقارى .

أوضح بدر أن الشركة وضعت خطط تسويقية جديدة بالمشروعات التى تتولى تسويقها فى ظل الأزمة الحالية خاصة أن بعد تراجع المبيعات فى مارس الماضى وبدأ السوق فى التحسن من النصف الثانى من شهر أبريل .
أضاف بدر أن الشركة مستمرة فى خطة مستهدفاتها البيعية للعام الجارى والبالغة 7 مليارات جنيه لصالح شركات التطوير العقارى متوقعاً أن تحقق 70% من مستهدف مبيعات الربع الثاني و سيتم تعويض الفرق في الربع الثالث و الرابع.
توقع بدر أن يعاود السوق لمعدلاته البيعية تدريجياً بعد شهر رمضان خاصة أن بعد أن أثبت العقار أنه الإستثمار الأمن فى ظل الأزمات والإضطرابات الإقتصادية مشيداً بدور الدولة فى إدارة أزمة ” كورونا ” وحجم الإجراءات التى أتخذتها من خلال البنك المركزى وخفض الفائدة ووضع أليات جديدة تيسيراً على الشركات والمستثمرين بهدف إستمرار العمل .
أشار بدر إلى أن “ذا أدرس للإستثمار ” إتخذت كافة التدابير الوقائية للحفاظ على سلامة الموظفين والعملاء فى ظل الأزمة الحالية وأنه بدأت التنسيق مع شركات التطوير العقارى للتسهيل على العملاء إجراءات التعاقد وإنهاء كافة الإجراءات .

زر الذهاب إلى الأعلى