محافظات

القادة تجدد الثقة للمهندس مصطفى محمود اسماعيل رئيسا للجنة تكنولوجيا المعلومات بالمنيا

محمود محسب

جددت الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة القادة للعلوم الادارية والتنمية و الدكتور احمد الشريف الامين العام للمؤسسة والمهندس محمد حسام منسق محافظة المنيا الثقة للمهندس مصطفى محمود رئيسا للجنة تكنولوجيا المعلومات لمحافظة المنيا.

يذكر أن المهندس مصطفى محمود من القيادات الشبابية النشطة بمحافظة المنيا ولة العديد من الأعمال السياسية الوطنية والتطوعية داخل المحافظة . وعضو المؤتمر الوطني للشباب ومنتدي شباب العالم.

جديراَ بالذكر أن مؤسسة القادة للعلوم الادارية والتنمية إحدي أهم المؤسسات الوطنية التي تدعم جهود وتوجة الدولة في رفع الوعي عند الشباب وتاهيلهم واستخراج كوارد قيادية جديدة مبدعة حريصة علي خدمة الوطن طبقا لجميع البرتوكولات الموقع مع جميع مؤسسات الدولة لدعم تمكين الشباب ومواجهة الشائعات ونشر ثقافة التعايش واستغلال الموارد في خدمة الوطن .

كما أن مؤسسة القادة منذ تشكيل مكتبها العام الماضي بالمنيا كانت دائما في صدارات مؤسسات المجتمع المدني في توعية وتدريب وتنمية قدرات ومهارات الشباب حيث نفذت تدريب اعداد القيادات الشبابية بالمنيا وكان عدد الشباب الذي استهدفتهم المؤسسة 1000 شاب من شباب المحافظة بجميع مراكزها كما شاركة في ادارة ازمات السيول والكورونا بالدعم بافكار الشباب وطاقتهم وقامت بحمالات التعقيم والرش داخل جميع مراكز المحافظة ومعظم القري الصغيرة كما شارك شباب المؤسسة في تنظيم صرف المعاشات ومنحة الرئيس للعمالة الغير منتظمة وغيرها من الانشطة التنموية لخدمة الوطن والمواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى