أخبار مصر

مستقبل وطن يطلق قوافل غذائية بالمحافظات لدعم ومساندة الأسر الأكثر احتياجاً ضمن مبادرة ” حياة كريمة”

كتبت/خلود عادل

 

من أجل مستقبل مشرق وواعد لمصرنا الغالية وانطلاقا من هذا المسمى تجد دائما جنود، حزب مستقبل وطن يصطفون كتائب وفرق لمواجهة أي أخطار تتعرض لها الدولة المصرية ليقف خلف قيادته السياسية داعما ومساعدا ومساندا لكافة الجهود الرامية لدحر ما تتعرض له بلادنا من مخاطر، وفي هذا الإطار اصطف محاربي حزب مستقبل وطن من أطباء ومتطوعين وقيادات وشباب وفتاة وامرأة بعد إعداد خطة شاملة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وكذلك تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، “حياة كريمة” لشعب عظيم.

ويؤكد حزب مستقبل وطن، أن ما يقوم به يأتي انطلاقاً من مسئوليتنا المجتمعية تجاه وطننا العزيز مصر، إيمانًا بالدور المجتمعي للحزب، في مساندة الحكومة، ودعم الدولة، والتلاحم الدائم مع المواطنين ورفع المعاناة عنهم وتقديم يد المساعدة، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام.

وجاءت البداية من

محافظة مطروح، حيث واصلت أمانة الحزب في المحافظة، توزيع الدفعة الثانية لعدد 3000 شنطة مواد غذائية من إجمالي الـ70 ألف شنطة، بمركز مطروح، علي الأسر الأكثر احتياجاً والأولي بالرعاية، ويأتي تفعيلاً لدور الحزب في المشاركة المجتمعية بتقديم كافة وسائل العون للمواطن لتخفيف العبء عنه، تحت رعاية المهندس صالح سلطان أمين الحزب بالمحافظة.
وقام فريق الحزب بالمحافظة، بتوصيل المواد الغذائية إلى منازل المستحقين لها من المواطنين وفقًا لكشوف تم إعدادها على أرض الواقع ضمانا لوصول المساعدات إلي مستحقيها الفعليين، وجاء توزيع شنط المواد الغذائية، على الأسر الأكثر احتياجا في قري السوينات، وقرية علوش، وقرية أبو لهو الجنوبي، وقرية اولاد مرعى، بواقع 750 شنطة مواد غذائية لكل قرية ومشاركة أمانة الشباب.
يذكر أن أمانة الحزب لمحافظة مطروح، أطلقت المرحلة الثانية بتوزيع عدد 35000 ألف شنطة مواد غذائية من أجمالي 70 ألف شنطة وسيتم توزيع الـ35000 ألف شنطة على كافة مراكز وقرى ونجوع وتجمعات المحافظة علي الأسر الأكثر احتياجا.

وفي محافظة أسوان

قامت أمانة الحزب بالمحافظة، بتوزيع 750 كرتونة مواد غذائية بقرى عزب الكفور وعزب وقرى اقليت مركز كوم امبو، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة التي انطلقت منذ بداية شهر رمضان المبارك، وتحت رعاية النائب حسن سيد خليل أمين الحزب بالمحافظة.

وفي محافظة الإسماعيلية

واصلت أمانة الحزب بالمحافظة، فاعليات مبادرة “حياه كريمة” لشعب عظيم، وذلك بتوزيع عدد من كراتين المواد الغذائية، للأسر الأكثر احتياجا، بمشاركة شباب واعضاء الحزب في الامانات النوعية والمراكز والاقسام وستستمر المبادرة يوميا حتى نهاية الشهر الكريم، وذلك تحت رعاية حماد موسي أمين الحزب بالمحافظة.
وتم التوزيع على النحو التالي بمدينة الإسماعيلية، قسم أول 200 كرتونة، وقسم ثان 300 كرتونة، وقسم ثالث 200 كرتونة، ومركز أبو صوير 200 كرتونة.

وفي محافظة القليوبية

واصلت أمانة الحزب بالمحافظة، توزيع كرتونة مواد غذائية تحتوي على 15 كيلو، من كافة المواد الغذائية الجافة على الأسر الأكثر احتياجا حيث قام فريق الحزب بتوصيل كرتونة المواد الغذائية منازل المستحقين لها من المواطنين وفقًا لكشوف تم إعدادها على أرض الواقع ضمانا لوصول المساعدات الي مستحقيها الفعليين.

وفي محافظة دمياط

قامت أمانة الحزب بمحافظة، بتوزيع شنط السلع الغذائية الخاصة بالمرحلة الثانية من مبادرة حياه كريمة لشعب عظيم وقد بدأ التوزيع على أهالينا طبقا للخطة الجغرافية المعتمدة، على اهالينا بمناسبة شهر رمضان الكريم وتأكيدا على اتباع وسائل الحماية وبمتابعة من النائب محمد الحصى أمين الحزب بالمحافظة.
وتم توزيع الدفعة الأولى المخصصة للتوزيع من المرحلة الثانية على أمناء المراكز والأقسام والمدن من أجل توزيعها بالتعاون مع هيئات مكاتبهم وباتباع القواعد المتفق عليها فى التوزيع وقد لاقت المرحلة الأولى رضا المواطنين وثنائهم على مبادرة الحزب والتي لمسوا فيها انكار الذات من المتطوعين تطبيقا لمبادئ الحزب.

وفي محافظة الدقهلية

أطلقت أمانة الحزب بالمحافظة، مبادرة “حياة كريمة” لشعب عظيم، لتوزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بمراكز المحافظة، تحت رعاية النائب محمد المرشدي أمين الحزب بالمحافظة.
وتم توزيع 20 ألف كرتونة مواد غذائية، كمرحلة ثانية على الأسر الأكثر احتياجا في 6 مراكز شملت 24 قرية بمراكز المحافظة، وذلك بقسم ومركز ميت غمر والسنبلاوين وتمى الامديد ودكرنس وشربين.

وفي محافظة الوادي الجديد

وزعت أمانة الحزب بالمحافظة، كميات كبيرة من المواد التموينية والمساعدات العينية لأسر العمالة غير المنتظمة والأكثر احتياجًا والأولي بالرعاية في مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، حيث تم توزيع 750 شنطة تحتوي على مواد تموينية وسلع غذائية على الأسر الاولي بالرعاية والأكثر احتياجا والحالات الإنسانية والمرضية وأسر العمالة غير المنتظمة في 11 قرية بمركز الداخلة، تزامنا مع شهر رمضان المعظم، تحت رعاية النائب جمال آدم، أمين الحزب في المحافظة،
وأجرى توزيع الشنط الرمضانية من خلال كوادر وشباب الحزب بمركز الداخلة، في قري(الشيخ مفتاح – أسمنت- المعصرة – الشيخ والي – موط – الهنداو – العوينة – القلمون – عين القضا والرخا – الجديدة – الموشية).

وفى محافظة الجيزة

واصلت أمانة الحزب بالمحافظة، حملاتها الموسعة لتوزيع المساعدات الغذائية بمراكز وأحياء المحافظة، وكذلك مواصلة تعقيم وتطهير المنشآت العامة والحيوية، في مواجهة جائحة فيروس كورونا، تحت رعاية عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة.
وتولى محمود أبو موسى، الأمين المساعد للحزب بمحافظة الجيزة، مهام الحملة التي استهدفت توزيع 30 ألف كرتونة مساعدات غذائية على قرى مركز كرداسة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار مساندة الحزب للقرى والأسر الأكثر احتياجاً.

وفي محافظة جنوب سيناء

انطلقت أولي فعاليات مبادرة حياه كريمة – لشعب عظيم التي ينظمها حزب مستقبل وطن، بمحافظة جنوب سيناء، حيث وزع حزب مستقبل وطن بمدن شرم الشيخ ودهب وطور سيناء ورأس سدر وأبو زنيمة وسانت كاترين، وطابا، وأبو رديس، ونويبع، بعض المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والأسر المتضررة من أزمة فيروس كورونا، وذلك ضمن مبادرة الحزب للتخفيف عن كاهل المواطن، خلال شهر رمضان المبارك واستكمالا للدور المجتمعي للحزب في رعاية الغير قادرين، تحت رعاية جيفارا محمد الجافي أمين الحزب بالمحافظة.

وفي محافظة كفر الشيخ

وزعت أمانة الحزب بالمحافظة، عددًا كبيرًا من كراتين المواد الغذائية ببندر كفر الشيخ، على الأسر الأكثر احتياجًا، والفئات المتضررة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، ضمن مبادرة “حياة كريمة لشعب عظيم”، تحت رعاية المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة.

وفي محافظة البحيرة
أطلقت أمانة الحزب بالمحافظة، المرحلة الثانية من توزيع السلع الأساسية «كراتين وشنط رمضان» على القرى والمراكز والمدن بنطاق المحافظة، وذلك بعد انتهاء المرحلة الأولى التي تضمنت القرى الأكثر احتياجاً، وكانت قبل انطلاقة شهر رمضان الكريم.

وفي محافظة أسيوط
أطلقت أمانة الحزب بأسيوط المرحلة الثانية لحياة كريمة بإجمالي عدد يتجاوز 100 سيارة نقل محملة بشنط المواد الغذائية واللحوم لتوزيعها على القري الأكثر احتياجا بمراكز المحافظة المختلفة بإجمالي عدد 60 ألف شنطة رمضانية وما يزيد عن 20 طن لحوم، تحت رعاية النائب ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة.

وفي محافظة المنيا

واصلت أمانة الحزب بمحافظة المنيا، تحت رعاية النائب عمرو غلاب أمين الحزب بالمحافظة تنفيذ المرحلة الثانية من عمليات توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بمراكز المحافظة وذلك فى إطار مبادرة “حياة كريمة لشعب عظيم “،
شهدت هذه المرحلة الثانية توزيع 30000 إلف كرتونه وشنطة مواد غذائية، على جميع المراكز والأقسام بالمحافظة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بالقرى والنجوع والمدن والتي تم تحديدها واختيار المستحقين فيها بعناية ودقة.
والجدير بالذكر ان أمانة الحزب بالمحافظة قد قامت بتوزيع 10 الاف شنطة غذائية فى المرحلة الاولى من المبادرة، وسوف تستمر عمليات التوزيع.

وفي محافظة الأقصر

استكملت امانة الحزب بالمحافظة، تنفيذ مبادرة “حياة كريمة لشعب عظيم” والتي أطلقها حزب مستقبل وطن لدعم الفئات المستحقة وتوفير حياة كريمة وانطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وبدأت امانة الحزب بالأقصر في توزيع نحو 10 آلاف شنطة مواد غذائية على الأسر المستحقة بقري وأحياء مدن المحافظة وبدأت خطة التوزيع بمدينة الطود وذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها امانة الحزب بالمحافظة لتوزيع 50 ألف شنطة مواد غذائية على المستحقين، تحت رعاية النائب الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة.

وفي محافظة الفيوم
واصلت أمانة الحزب بالمحافظة، مسيرة الخير في يومها الرابع في إطار “مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم ” حيث تم توزيع كراتين رمضان وزن 15 كليو من السلع الغذائية الجافة وكذلك تم توزيع شنطة من المواد الغذائية وذلك بمنطقة قحافه ببندر أول الفيوم وذلك تحت إشراف أمانة تنمية الموارد والخدمة الاجتماعية وبمشاركة أمين الحزب ببندر أول وأمناء التنظيم والشباب والعضوية لبندر اول الفيوم، تحت رعاية عبد القادر الجارحي أمين الحزب بالمحافظة.
وقام فريق الحزب بتوصيل كرتونة المواد الغذائية إلى منازل المستحقين لها من المواطنين وفقًا لكشوف تم إعدادها من خلال أمانة تنمية الموارد والخدمة الاجتماعية بالتعاون مع أمانات المراكز على أرض الواقع ضمانا لوصول المساعدات الي مستحقيها الفعليين.

وفى محافظة البحر الأحمر
أعلنت أمانة الحزب بالمحافظة، عن انطلاق مبادرة “حياة كريمة لشعب عظيم” لتوزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بمدن المحافظة، تحت رعاية عماد الدين سيف أمين الحزب بالمحافظة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”، وأيضاً المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات على الفئات والأسرة المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد

زر الذهاب إلى الأعلى