أخبار مصر

شباب الصحفيين لتريند نيوز: كلما تبني الدولة وتعمر كلما زادت كراهية وحقد الإخوان لمصر والمصريين

محمد على

أكدت جبهة شباب الصحفيين ان محاولات جماعة الإخوان الإرهابية اليائسة و البائسة لتشويه مصر وتصدير صوره غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة مازالت مستمرة حيث كشفت هذه المحاولات كرههم الشديد لمصر والمصريين وتحريضهم المستمر عبر منابرهم الإعلامية المشبوهة وتنفيذهم أجندات كارهة لتقدم مصر ونهضتها.

ومن جانبه قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية خاصة لـــ”تريند نيوز” رداً على الحملات المسعورة والممنهجة من العملاء والخونة والمتأمرين علي البلاد: ان أعضاء وقيادات جماعة الدم والخراب وقيادتهم الهاربين في قطر وتركيا وبريطانيا وذيولهم في الداخل يسعون بكل قوة لنشر الفوضي وبث الأكاذيب ونشر الفتن حتي أصبح ذلك منهج عملهم ودستور حياتهم.

و أضاف طوالة: ان هذه الجماعة المحظورة يريدون تدمير البلاد وهدمها بحثا عن تحقيق مصالح شخصية بعيدا عن المصلحة العليا للوطن.فاشاعوا في الأرض فساداً وظهر ذلك واضحاً من خلال عام حكمهم الأسود علي مصر والمصريين الذين دمروا وحرقوا وقتلوا ونهبوا حتي منحهم الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية الكارت الأحمر في ثورة العزة والكرامة ٣٠ يونيو المجيدة التي أعادت للمصريين كرامتهم وللدولة هيبتها.

و أشار رئيس الجبهة إلي ان هذه الجماعة الإرهابية التي تتنفس كذباً وزوار منذ لحظة اسقاطهم وكشف مخططاتهم الخسيسة لبيع البلاد وهم اصيبوا بلوثة عقلية افقدتهم توازهم وسعوا في الأرض فسادا.

وأوضح طوالة: ان حالة الكراهية والحقد والغل التي تسيطر علي جماعة الإخوان الإرهابية يزداد كلما تبني الدولة وتعمر وتنجز المشروعات العملاقة التي لم تحدث منذ ١٠٠ سنة كلما ازداد كرههم وحقدهم علي مصر وشعبها العظيم البطل الحقيقي في معركة البناء والتنمية.

واضاف رئيس الجبهه إلي ان هذه الجماعة المنبوذة مجرد أوراق محروقة تحركهم دول مثل قطع الشطرنج ويرسمون لهم الأدوار الشيطانية بهدف التدمير والخراب مقابل الدولارات الحرام حيث باعوا أنفسهم وارتموا في أحضان السفاحين والشياطين أمثال الخونة أيمن نور ومعتز مطر ومحمد ناصر ووجدي غنيم وآيات عرابي وحمزة زوبع ومحمد الصغير وغيرهم من العصابات الإخوانية الذين استغلوا الدين والشعارات الوهمية المزيفة المفبركة لتنفيذ مخططاتهم الدنيئة

زر الذهاب إلى الأعلى