محافظات

محافظ الشرقية يوجه إنذار شديد اللهجه لرئيس حى أول لتدني حالة النظافه بنطاق الحي

محمد الشافعى

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه بجوله تفقديه بمفرده مترجلاً في شوارع مدينه الزقازيق وحي أول وثان ، وذلك للإطمئنان على حاله النظافه العامه وأعمال رفع القمامه وكذلك للإطمئنان على مدى إلتزام المحال التجاريه بقرار الغلق خلال فتره أجازه العيد.

وأثناء الجوله تلاحظ للمحافظ تدني مستوى النظافه بنطاق حي أول وانتشار القمامه في نواحي متفرقه بالحي وخاصه الشوارع الجانبية.

وجه المحافظ رساله شديده اللهجه إلى رئيس حى أول منذراً إياه بالإهتمام بإزاله القمامه والقيام بأعمال التعقيم والتطهير المستمرين للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري والحفاظ على صحه وسلامه المواطنين من الإصابه بالاوبئه والأمراض الفيروسية.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضروره إستمرار أعمال النظافه والتطهير طوال أيام العيد ومتابعه تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالغلق الكامل لكافه المحال التجاريه.

و كلف رئيس مركز ومدينه أبو كبير بالقيام بحمله نظافه وتطهير مكبره اليوم في المدينه وتوابعها من القرى والوحدات المحليه للحفاظ على صحه وسلامه المواطنين.

أكد المحافظ أن جولاته الفرديه مستمره طوال أيام العيد بشكل مفاجئ على جميع مراكز ومدن المحافظه وأنه لن يترك فرصه لأحد بالتهاون أو التقصير فيما يخص مصلحه المو اطنين ومن شأنه الحفاظ على سلامتهم..

زر الذهاب إلى الأعلى