آراء حرة

أريج أحمد تكتب “عليهم دائرة السوء “

أريج احمد

لاأعلم لماذا جاءت في بالي الأية القرأنية العظيمة في سورة الفتح “عليهم دائرة السوء وغضب الله عليهم ولعنهم وأعد لهم جهنم وساءت مصيراً” أثناء مشاهدتي ومتابعتي للأحداث الثورية الغاضبة التي تحدث في أمريكا الأن ,وكأن الله يلهمني الدعاء عليهم بالهلاك والدمار الذي صنعوه في أوطاننا العربية .
لاأريد من أصحاب القلوب” الركيكة” من المصريين والعرب التعاطف مع أعداء الماضي والحاضر,ومن يتعاطف معهم فهي خيانة عظمي لدماء الشهداء التي روت أرض سيناء في يونيو 67 ويوليو73 .
لاأريد منهم التعاطف مع من نهب ثروات الخليج العربي وابتزهم وجعلهم يأكلون لحم بعضهم بعضاَ ,لاأريد التعاطف مع الدولة التي دعمت الاخوان والدواعش وجعلهم يقتلون أبناءنا في الجيش والشرطة ,لاأريد التعاطف مع رئيس الدولة التي أعلن أن القدس اسرائيلية ليست عربية ,
لاأريد التعاطف مع من يدعم سد الخراب الأثيوبي علي مصر أمريكا أصابت العالم أجمع بلعنتها ,أصابت مصر أيضاَ بلعنتها ,مايحدث في سيناء من ارهاب أسود ومايديريها من ايادي المخابرات الأمريكية الخفية .
ومايحدث بها الأن ماهو الا دعوة استجابة لدعاء في ليلة قدر “اللهم رد كيدهم في نحورهم ” فكانت لعنة الله عليهم بما فعلوه في الأوطان العربية فتصدق مقولة كما تدين تدان .

زر الذهاب إلى الأعلى