منوعات

مارين تدخل الاسلام وتتحول الي النور والهداية

 

في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد تدخل مارين الإسلام وتغمرنا بفرحة شديدة وتشعل أضواء السوشيال ميديا خلال ساعات قليلة حين اعلنت اسلامها ولأول مرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وتقول دينا انها تحولت من الظلام والجهل الي النور والعلم .

مارين جورج هي فتاة تبلغ من العمر 22عاما وتدرس بكلية التجارة جامعة الإسكندرية بجوار محطة الرمل من عائلتين مسيحية الاصل ولكنها قررت هي ووالدتها دخول الاسلام لما رأوه من حق وهداية لهم بعد سماعهم الكثير من الدروس الدينية وذلك بعد وفاة والدها وانتقلت هي ووالداتها من الاسكندرية الي البحيرة مركز أبو المطامير ولم يعلم احد من المسيحيين ولا الكنائس بإسلامهم لانهم تركوا الاسكندرية وذهبو الي البحيرة وذلك لخطورة الامر عليهم من الكنائس وخاصة افحوش عيسي في كفر الدوار وهو من اكبر الاديرة في مصر.

دخلت دينا علي حورية الإسلام منذ شهر الإسلام هي ووالداتها وكان الامر في سرية تامة لكن دينا من سعادتها العارمة لم تستطيع كتم هذا الخبر السعيد وصرحت به .

وتقول دينا الحمد لله علي نعمة الاسلام والهداية وانها تخلصت من كل ملابسها واشيائها التي كانت تمتلكها قبل دخولها الإسلام لتفتح صفحة مشركة مبهرة في دين الحق والهداية.

زر الذهاب إلى الأعلى