رياضة

تعرف علي مطلب كلوب من جماهير الليفر قبل بدء عجلة “البريميرليج”

كتب: علي يحيي رفعت

 

طالب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي من جماهير الريدز تشجيع فريقه إستعداد لاستئناف منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للتتويج باللقب الذي طال أنتظاره.

ويستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي بعد التوقف الذي داما قربة ثلاثة أشهر بمواجهة مضيفه ايفرتون علي ملعب “جوديسون” الاحد المقبل .

وقد تشهد المباراة فوز نادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج ” بنسخته الحديثة منذ عام (1992) للمرة الاولى ،في حالة إنتصار ليفوبول بالمباراة بجانب خسرت مانشستر سيتي أمام الارسنال يوم الاربعاء .

وذكر الألماني عبر فيديو نشره الموقع الرسمي للنادي «إنها كرة قدم وهي لأجلكم. يعني ذلك أننا سنكون في الملعب وستكونون في المنزل».

وواصل «أعدكم أننا سنشعر بدعمكم. سأحرص على أن أجعل اللاعبين يشعرون بدعمكم. سنستخدمه، لا زلتم تشكلون 80 إلى 90 في المائة من الوقود في خزاناتنا».

وقال إنه «كانت هناك أوقات لم نكن نعلم تحديدا ما إذا كنا سنلعب مجددا هذا الموسم. كانت هناك شائعات بشأن إلغاء (الموسم أو اعتماد صيغة) النقاط في مباراة واحدة، وكل هذه الامور. والآن ها نحن هنا، سينطلق الدوري مجددا بعد أيام».

وأختتم قائلاً«لكن الرسالة الاخيرة: إبقوا في أمان وشجعونا من المنزل».

زر الذهاب إلى الأعلى