حوادث وقضايا

إنتشال جثة غريق سمالوط من الترعة الإبراهيمية

محمد على عبدالمنعم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة تفيد بإنتشال الأهالي جثة طالب مقيم بإحدي قري مركز سمالوط من الترعة الإبراهيمية .

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي إخطارا من العميد عبد السميع فرغلي مأمور مركز شرطة سمالوط شرق ، يفيد بإنتشال أهالي قرية الحتاحتة بالتعاون من بعض الأهالي فجر اليوم الاحد جثة طالب يدعي ، ” وليد محمد عبد النعيم 18 عام ، ومقيم بقرية الحتاحتة بمركز سمالوط ، كان الطالب قد غرق بالترعة أثناء الاستحمام بالترعة الإبراهيمية مساء أمس الجمعة .

انتقل علي الفور لمحل الواقعة أثناء انتشال الجثمان ، العميد عبد السميع فرغلي مأمور مركز شرطة سمالوط شرق والرائد بلال الجنايني رئيس المباحث والرائد محمد عليوة معاون المباحث والنقيب ايمن شوقي رئيس نقطة شرطة اطسا والنقيب محمد عبد المحسن من قوة المركز .

وقد تم التحفظ علي الجثمان لحين أن جاء مفتش صحة المركز علي الفور لتوقيع الكشف الطبي عليه لاستبيان مدى وجود شبهه جنائية من عدمه وقد أصدر تقريريه بعدم وجود شبهه جنائية بحالة الوفاة وصرح بدفن الجثمان وتسليمها لأهله ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة .

المصدر
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق