حوادث وقضايا

بسبب هذة الفيديوهات تهم أخرى توجهها النيابة لسما المصري

كتب: عبدالرحمن ناصر

وجهت نيابة شمال القاهرة الكلية تهم جديدة ضد الراقصة سما المصري للتحريض علي الفسق والفجور من خلال مواقع التواصل الإجتماعي .

وأمرت النيابة بإستدعاء سما المصري ،للإستماع إلي أقوالها في البلاغات المقدمة ضدها من أحد المحامين التي وصفته سما بأنها يسعي للشهرة من خلال التقدم ببلاغات ضدها وضد بعض الفنانين .

ونفت سما المصري نشرها لهذة الفيديوهات وقالت أن هاتفها سرق ومن الممكن أن يكون السارق من قام بنشر هذة الفيديوهات

وكانت الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية قضت السبت الماضي بمعاقبة سما المصري 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه بتهمة التحريض على الفجور، كما قررت المحكمة وضعها تحت المراقبة الشرطية لمدة 3 سنوات، وتحددت جلسة 7 يوليو لنظر الاستئناف على أمر الحبس.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة سامية أحمد عطية عبدالرحمن وشهرتها سما المصري

نشرت صورا ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي وإتيانها علانية أفعالاً فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

واتهمتها النيابة في بيان لها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

هذا وكانت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت تداولاً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مُصورة للمتهمة مُخلة وخادشة للحياء العام، وورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع “Facebook” عدد كبير من الشكاوى ضدها لنشرها تلك الصور والمقاطع، مُبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها  وبإحالة الإدارة تقرير بما أسفر عنه الرصد إلى النائب العام؛ أمر باتخاذ إجراءات التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى