اخبار عربية ودولية

‎41 مليون جنيه قيمة مواد مهربة بينها 19زجاجة خمر مستوردة بغرب دارفور

كتبت: إنعام النور

 

يشكل الممنوعات تأثيرات كبيرة علي المجتمع كالإنتاجية فبدلآ من ان يسهم الشباب ويغير في مجتمعه يؤثر عليه سلبيآ تجاه كل المجتمع وايضاً يسبب انتشار الفواحش فالحبوب المخدرة يفقد الانسان وعيه وبالتالي يقوم علي ارتكاب المحظورات .

قوات الدعم السريع تقوم بحملة لإبادة كمية هائلة من الخمور المستوردة والمواد المسرطنة والكريمات الضارة بالإنسان علي ذات الصعيد أشار الاستاذ مبارك ضرار ممثل والي غرب دارفور الي دور شعبة الاستخبارات بالدعم السريع في حماية الاقتصاد وتأمين الحدود الغربية من التهريب مؤكدآ ان السلع الثمينة تهرب وتأتي الي مجتمع الولاية معظمها مدمرات للمجتمع كما نرى اليوم هذه الحملة والتي يألفها السودان .

ومن جانبه كشف العميد ادريس حسن ابراهيم قائد قوات الدعم السريع عن إبادة 1094 كرتونة كريمات محظورة و43 ظروف اسكراتشات (خمور) و4كرتونة حبوب مهلوسة و42كيس حبوب منشطة و19زجاجة خمرة مستوردة من دول الجوار وتقدر هذه الضبطية المبادة بحوالي 41 مليون جنيه مشيرا الي ان شعبة الاستخبارات تعمل علي حماية الاقتصاد من المهدادات وتأمين الأمن والسلام لمواطن الولاية .

فيما أفصح المقدم محمد احمد إنجليزي قائد الاستخبارات بالدعم السريع عن جاهزية قواته في توفير الأمن والطمأنينة بالولاية مؤكدآ ان هذه الضبطيات دلالة علي ان هناك جنود يقومون بأداء واجباتهم وفق ما هو مطلوب .

 

زر الذهاب إلى الأعلى