محافظات

معاناة أهالي قرية “نزلة محمود ” بضعف التيار الكهربائي

كتبت: هدير جلال موسي

 

يقول استاذ”أحمد الفيومي”، من أهالي القرية: “نعاني معاناة شديدة من ضعف شديد في التيار الكهربائي بالقرية”، مشيرا إلى أن ذلك يتكرر كل 10 دقائق، حيث تضعف الكهرباء فجأة وتقوى فجأة، ما يتسبب في حرق الأجهزة الكهربائية.

وأوضح استاذ “نبيل فخري”، أحد الأهالي بالقرية أنهم تقدموا بأكثر من شكوى لشركة الكهرباء والمحافظ، لكن دون استجابة من أحد.

ويقولا استاذ” محمد راضي “إن التيار يضعف فجأة ، ويستمر الأمر على هذا الوضع قرابة الساعتين في كل مرة، ما تسبب في تلف اﻷجهزة الكهربائية، مشيرا إلى أن ذلك تسبب في إتلاف موتور ثلاجة منزله.

وأضاف استاذ “محمد إبراهيم أبو العيون”، أحد أهالي القرية، أن “على الرغم من ضعف الكهرباء وانقطاعها بالقرية إلا أننا نجد ارتفاع فواتير الكهرباء بشكل غير عادي.

وطالب الأهالي وزارة الكهرباء بتركيب محولات جديدة واستبدالها بالقديمة، خاصة أنها لا تكفي لتشغيل الأجهزة الكهربائية في القرية، وتسببت في تدمير بعضها نتيجة لضعف التيار، مطالبين بضرورة معالجة المحول أو تغييره للحفاظ على ما لديهم من أجهزة لم يتمكنوا من شرائها إلا بعد عناء ومشقة.

فأهالي قرية “نزلة محمود “مركز ديرمواس محافظة المنيا يطالبون باتخاذ الاجراءات المناسبة في أسرع وقت لحل هذه المعاناة الشديدة التي تحدث بالساعات يوميا وتتسبب في تلف بعض الأجهزة الكهربائية .

فأهالي القرية يطالبون جميعا بسرعة التوجه لحل هذه المشكلة الكارثية التي تحدث من حين لآخر وتعود عليهم بخسارة أجهزتهم المنزلية من وقت للثاني.

آملين أن تتم الاستجابة في أسرع وقت لحل هذه المشكلة وتجنب الخسائر الفادحة التي تحدث في هذه القرية.

المصدر
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق