رياضة

” قفشة ” يتألق في ودية الأهلي والجونة

كتبت: خلود عادل

 

شهد ملعب “التتش” تألق اللاعب”محمد مجدي قفشة ” بإحراز هدفين في المباراة الودية التي جمعت فريقي الأهلي والجونة مساء اليوم الثلاثاء

علي هامش استئناف منافسات الدوري المصري الممتاز ، الذي توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب أزمة كورونا ، والتي تجمد من خلالها النشاط الرياضي علي مستوي العالم ، وفي محاولاته لتضميد جروحه تدريجياً وعودة النشاط الرياضي من جديد ،

واتخاذ الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات والقفازات وتقليل عدد الحضور في الملعب والإدارة الفنية والطبية علي الدكة ، واستخدام تقنية الفار.

أحرز اللاعب الهدفين في الدقيقتي 52,82 ، وكانت اولي أهدافه من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة وكان الهدف الثالث للنادي بالمباراة ، واحرز اللاعب هدفه الثاني من تمريرة ل”احمد الشيخ” الي “اليو بادجي” ثم ارسلها ل” قفشة ” ليسددها في الشباك.

يعتبر ” قفشة ” من ناشئي نادي “انبي” وكانت رحلته بعد ذلك إلي” بيراميدز” ثم حالياً الي وصل إلي وجهته نادي “الاهلي” ، ويلعب في منطقة خط الوسط الهجومي.

انتقل اللاعب الي القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الماضية والذي لقي تفاعلا كبير من جماهير النادي الاهلي والذي عوض الحلقة المفقودة بعد غياب عبدلله السعيد ، لينجح في تحقيق التوازن بين خطوط الفريق الأحمر.

شارك قفشة 22 مباراة وحقق من خلالها 5 اهداف مع الفريق الأحمر ، كما صنع 8 اهداف أخري لزملاءه ، ليحصل اللاعب علي بطاقة العبور لقلوب الجماهير ويحظي بثقة رينيه فايلر.

زر الذهاب إلى الأعلى