رياضة

رمضان صبحي” حديث الملايين

كتبت:خلود عادل

ارتقي اللاعب” رمضان صبحي” لاعب نادي”هارسفيلد” المعار للنادي الاهلي ، ليصبح اغلي لاعب قيمة تسويقية في الدوري المصري حيث بلغت قيمته التسويقية 3.20 مليون يورو ، ويحاول مسئولي القلعة الحمراء استعادة خدمات اللاعب بشكل نهائي من قبل ناديه الحالي”هارسفيلد” الذي يطالب ب 4 ملايين جنيه استرليني للاستغناء عن خدمات النادي ، إلا أنه في تلك الفترة في ظل أزمة كورونا التي احدثت تجمد للنشاط الرياضي وركود في المبالغ المادية والقيم التسويقية لبعض اللاعبين ، لا يستطيع النادي الاهلي أن يدفع هذا المبلغ في الوقت الحالي ، ولكن رغب مسؤولي القلعة الحمراء بتقسيط المبلغ علي عامين ، وان نادي هارسفيلد لا يمانع الا بشرط واحد ، دفع مقابل مالي اعلي.

يرغب نادي “هارسفيلد” في إيجاد عرض اوروبي للاعب لتحقيق اقصي استفادة مادية ، في حين يرغب “مضان صبحي” في العودة إلي الدوري الانجليزي أو الايطالي ، ومن المقرر أن ينتهي عقده اللاعب مع ناديه نهاية هذا الموسم ، كما اوضح مسؤولي القلعة الحمراء عن رغبة “رينيه فايلر” المدير الفني للنادي في وجود اللاعب داخل صفوف النادي بأي شكل من الأشكال.

خرج ” رمضان صبحي” من حسابات “هارسفيلد” والمدير الفني” كارلوس كوربران” ، اللاعب الذي انضم الي صفوف النادي عام 2018 ، وكان الأهلي قد استعار اللاعب منذ يناير 2019 لمدة 6 شهور ثم بعد ذلك لموسم كامل ينتهي هذا الموسم.

تتساقط الحلول الغير مرغوب بها من قبل اللاعب ، حيث يرغب 3 أندية في الحصول علي خدمات اللاعب وهما “بشكتاش التركي” و”اولمبياكوس اليوناني” و الثالث هو أحد الأندية البرتغالية ، ويذكر أن أحد الأندية الإيطالية يرغب بضم اللاعب الا ان ذكرت بعض المصادر أن هذا الأمر مجرد شائعات.

بدأ رمضان صبحي مسيرته الكروية في النادي الاهلي ، ليصعد للفريق الاول عام 2014 ، وحقق مع فريقه لقب الدوري 2013-2014 ، 2015-2016 ، وفي 2016 انتقل اللاعب الي “ستوك سيتي” الانجليزي لموسمين متتاليين ، وبعدها الي ناديه الحالي “هارسفيلد” عام 2018.

تم اختيار اللاعب في المنتخب الأول عام 2015 ضمن التشكيلة الأساسية وكانت اولي أهدافه التي أدت إلي تأهيله الي كأس أمم أفريقيا 2017 ، كما حقق لقب كأس الأمم الأفريقية تحت سن 23 سنة عام 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى