منوعات

السعادة منورة وشها.. ميجان ماركل فى لندن بفستان من فيكتوريا بيكهام

في أو ل زيارة لها إلى لندن، بعد مغادرتها مع زوجها إلى كندا عقب إعلانهما التخلى عن الحياة الملكية، عادت دوقة ساسكس، ميجان ماركل، مرة أخرى أمام الجمهور في المملكة المتحدة مساء أمس الخميس، مع زوجها هارى، دوق ساسكس، للمشاركة في حفل توزيع جوائز Endeavour Fund السنوي في Mansion House بلندن.

ووفقًا لموقع دايلي ميل البريطاني، وصل الزوجان إلى الحفل وسط أمطار غزيرة، حيث ظهرت عليهما علامات السعادة والرضا، وكانت الابتسامات العريضة تسيطر على وجهيهما بمجرد الهبوط من السيارة، وعلى مدار ساعات الحفل.




دوق ودوقة ساسكس يحضران جوائز صندوق إنديفور السنوية في مانشن هاوس بلندن

ظهرت ميجان ماركل في كامل أناقتها مرتدية فستانً باللون الأزرق من فيكتوريا بيكهام، بكم قصير، سعره 950 جنيه استرلينى، بالإضافة إلى حذاء ذى كعب مرتفع.

وظهرت ميجان في إطلالة رائعة، حيث صففت شعرها في ذيل حصان منخفض، بالإضافة إلى مكياج لامع، وطلاء شفاه أحمر.

كانت الجماهير في استقبال الزوجين رغم الأمطار، وسط تصفيق وهتافات، وشارك هارى وميجان في تكريم إنجازات الجرحى والمرضى من الجنود والنساء الذين شاركوا في تحديات رياضية ومغامرة رائعة خلال العام الماضي.




دوقة ساسكس تقدم جائزة خلال جوائز صندوق إنديفور السنوية في مانشن هاوس

كانت كل الأنظار على ميجان التي لم تُشاهد في هذا البلد منذ أن أصدرت هي وهاري إعلانًا مثيرًا بأنهما تركا الحياة العامة في أوائل يناير، مما أثار غضب الملكة، وقدمت جائزة التميز للاحتفال خلال الحدث وقالت: “من الجميل جدًا أن أعود في السنة الثالثة”.




ميجان تقدم جائزة التميز




ميجان ماركل في لندن




ميجان ماركل




هارى وميجان في لندن




هارى وميجان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى