رياضةسوشيال ميديا

الجيمرز “سويكي”يحصد درع اليوتيوب الفضي

كتب: محمد الهادي

الأحتراف في لعبة درجة يتمناها أي لاعب في أي رياضة لكن نحن لا نتحدث هنا عن كرة القدم أو السلة بل ألعاب الفيديو جيم، فهي أيضا ألعاب لها جمهور يتنوعون بين الهواة والاحتراف هؤلاء المحترفون هم ” الجيمرز ” لقب ربما تظن أنه لأطفال لكنه في الحقيقة لكل الأعمار.. الأمر ليس صعبا كل ما تحتاجه هو لعبة الفيديو المفضلة لديك وكاميرا وميكروفون، ومهارتك في اللعب.

الجيمرز قد يكونوا أشخاصا عاديين وقد يكونوا نجوما على الانترنت ويكفي مثال على هذا الجيمرز العراقى يوسف طالب عبد الأمير وشهرته”سويكي” swekyصاحب أكبر قناة على يوتيوب على الإطلاق وليس بين الجيمرز فقط فلديه ما يزيد عن ٨ مليون متابع ويحقق مشاهدات تتخطى مليون في اليوم.

اشتهر سويكي ببث الالعاب بطريقة جديدة وغريبة على المجتمع العربي حيث يمتاز بشخصية جريئة وقوية
وكان سويكي يصنع محتوى على اليوتيوب مع اخيه (امير بروز) ويقوم بتجربة الاشياء الغريبة حيث قام بتجربة اكل الحشرات واكل لحم الحصان و اكل رواد الفضاء لكن مؤخراً رجع الى ما كان يحب منذ الصغر وهي الالعاب وبالفعل قام ببث الالعاب على الفيسبوك بطريقة جميلة حيث نالت اعجاب الكثير من المجتمع العربي و بعضهم يرون فكرته و طريقته جريئة بعض الشيئ، ليس هناك حدود لديه فهو يلعب الالعاب كما يفعلون في الغرب بدون قيود.

ولد في مدينة البصرة في العراق ومن ثم انتقل الى المانيا وكذلك درس هناك وبعدها بدأ بأنشاء محتوى على يوتيوب مع اخيه (امير بروز) واشتهروا بوقت قياسي خلال سنه واحدة حصلوا على ٢ مليون مشترك من خلال نشرهم لتحديات غريبة .
من ابرز الالعاب التي قام ببثها سويكي هي:

Red dead redemption 2
Grand Theft Auto V
Gris
Pubg mobile
Tomb raider
Star wars
Far lone sails
حصل على اكبر عدد مشاهدة على البث المباشر في لعبة Red dead redemption 2
حيث وصل البث الى اكثر من ٨ الاف شخص وكان من افضل القائمين بالبث المباشر بهذه اللعبة وحصل على ثقة ومتابعه من الكثير من الناس،
وايضاً قام بتنزيل اطوار جديدة الى لعبة”GTAV”

يذكر أن سويكي هو اول من قام بتنزيل طور الحيوانات و الشخصيات الغريبة و الجديدة في هذه اللعبة و اشتهر من خلال بث السباقات الجريئه التي لاقت استغراب الناس حيث يلعب بشخصية بقرة او فتاة بلباس البحر، كان هذا شيئ غريب على المجتمع العربي و اشتهر ايضا بشخصيته المحببه و اسلوبه اللطيف مع المتابعين

زر الذهاب إلى الأعلى