رياضة

“البايرن” دوري أبطال يضمن بطاقة التأهل لربع نهائي أوروبا

كتبت:خلود عادل

استطاع بايرن ميونخ الألماني أن يقضي علي آمال”تشيلسي” الانجليزي بحصيلة تهديفية مرعبة ، حيث تمكن البافاري من الفوز علي البلوز برباعية مقابل هدف وحيد في إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا اليوم السبت علي أرضية ملعب”أليانز” معقل البافاري وكان قد فاز أيضا في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة ليضمن بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من المسابقة.

حقق البايرن فوزا مستحقا علي نظيره ، حيث أحرز اولي الأهداف من قبل اللاعب”روبرت ليفاندوفسكي” في الدقيقة 10 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة ، وعزز الفوز بهدف ثانٍ بأقدام اللاعب”بيريشيتش” في الدقيقة 24 فيما أحرز البلوز هدفه الوحيد من قبل اللاعب” تامي ابرهام” في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول لينتهي بنتيجة 2-1.

ومع احداث الشوط الثاني أحرز البافاري هدفه الثالث والذي حمل توقيع اللاعب”كورينتين توليسو” في الدقيقة 76 ، واختتم اللاعب” روبرت ليفاندوفسكي” الحصيلة التهديفية ليضع هدفه الثاني في الدقيقة 83 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بفوز البافاري برباعية مقابل هدف وحيد.

يتأهل البايرن الي دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا والي جانبه برشلونة الذي فاز علي نابولي بثلاثية نظيفة في دور الإياب ، وسوف تجمعهم مواجهة الجمعة القادمة مع الأخذ في الاعتبار أن المباراة تكون واحدة وليس ذهاباً وإياباً.

زر الذهاب إلى الأعلى