محافظات

استعدادات مكثفة لمرشحي مجلس الشيوخ لخوض مرحلة الإعادة بأسوان

كتب / حمدى الجمل

ستعدادات مرشحى الشيوخ 2020م لجولة اءلاعاده بأسوان أوائل الشهر القادم
|ءاجتماعات هامة لأبناء النوبة بأسوان لدعم اللواء – مصطفى جمعه مرشحهم فى جولة اءلاعاده للفوزبمقعد مجلس الشيوخ 2020م عن أسوان

من أجل الحصول على مقعد لأبناء النوبة بأسوان فى مجلس الشيوخ 2020م خلال جولة اءلاعاده لمرشحهم الوحيد اللواء الدكتور- مصطفى جمعه مهدى – والمرشح الوحيد عن النوبة بمحافظة أسوان والذى تقررءاجراء ءاعاده له خلال الجوله الثانية من انتخابات مجلس الشيوخ 2020م أحد ءاستحقاقات الدستورالمصرى .

تم على مدى الأيام الثلاثة الماضية وحتى يوم أمس الجمعه الموافق 21 أغسطس 2020م عقد (4) ءاجتماعات هامة وحاشده لأبناء النوبة بأسوان لمؤازة مرشحهم الوحيد المستقل عن النوبة
اللواء الدكتور – مصطفى جمعه مهدى عبد الصادق .

حيث تم عقد ءاجتماع حاشد يوم الأربعاء بمقراءلاتحاد النوبى العام وءاجتماع موسع بمدينة أبو سمبل السياحية جنوب أسوان وءاجتماع موسع لأبناء تهجير النوبة بمحافظة أسوان وءاجتماع موسع بمنطقة غرب أسوان لأبناءغرب أسوان بمدينة أسوان – يوم الجمعه الموافق 21 أغسطس 2020م .

تناولت اءلاجتماعات فكرة مزيدا من الحشد والنزول بكثافة ءالى لجان الانتخابات أثناء جولة اءلاعاده واستشعار حجم المسئوليه الملقاه على عاتقهم تجاه مرشحهم المستقل الوحيد عن النوبة والفوز بمقعد العضوية لمجلس الشيوخ 2020م بأسوان

تناولت اءلاجتماعات الأربعه توجيه الشكر للفرق الانتخابيه ومشرفى وأعضاء الحمله الانتخابيه والمتطوعين من أبناء النوبه وأسوان – على ما بذلوه من جهود وما حققوه منءانجازات خلال الجوله الأولى للأنتخابات – حيث تم عرض ءاقتراحات وأفكار جديده تستهدف المزيد من الحصول على أكبر عدد ممكن من الأصوات وذلك من خلال تواجد الناخبين بكثافة فى لجان الانتخابات الخاصه بمرشحهم الوحيد اللواء الدكتور – مصطفى جمعه مهدى .

كما تم مناقشة الأخطاء التى تمت خلال الجوله الأولى من الانتخابات وتم العمل على تداركها وتصويبها ومعالجتها بواسطة مشرفى وأعضاء الحمله الانتخابية للواء – مصطفى جمعه أبن النوبة والمرشح المستقل .
كما تم التركيز على توفير وتواجد أكبرعدد من أبناء النوبة وأسوان والمتطوعين والتوعيه بدورهم المنوط به عملهم خلال جولة اءلاعاده فى مطلع الشهر القادم سبتمبر 2020م .

كما تم التركيز على دور أعضاء ومشرفى الحمله الانتخابية لمرشح النوبة فى العمل على تهيئة التعبئه والحشد لأبناء النوبة وأسوان أيضا فى كل مكان وحسهم على المشاركه فى انتخاب مرشحهم عن النوبة اللواء – الدكتور- مصطفى جمعه مهدى – لضمان الفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن محافظة أسوان .
جدير بالذكر :-

أن جولة المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشيوخ 2020م بمحافظة أسوان التى تضم كتله تصويته تبلغ (مليون ) و(35) ألف و(571) ناخب – قد ءانتهى مارثونها الانتخابى الذى تم بين (12) مرشحا موزعين على عدد ( 255) لجنه فرعيه و(8) لجان عامه على مقعدين ” فردى ” –
ءالى اءلاعاده بين (4) مرشحين هم .-
1- مجد الدين حسيبوأبو الحسن طه (39,223) ألف صوت .
2- محمد الأنورسليمان عبد الحفيظ (29,787) ألف صوت .
3- لواء دكتور- مصطفى جمعه مهدى (27,496) ألف صوت .
4 – المهندس – ياسرعبد الحميدعوض سيد (14,260) ألف صوت .

زر الذهاب إلى الأعلى