حوادث وقضايا

فرحة لم تدوم .. وفاة مفاجئة لعروس القليوبية

كتبت:غاده محمود

حالة من الحزن سيطرت على مدينه بنها بالقليوبية، حيث توفت “فتاه عروس” أثناء استعدادها لحفل زفافها، بسبب تعرضها لسكته قلبيه مفاجئة، بعد استيقاظها من النوم مباشرة يوم “حنتها” لتنتقل إلى رحمه بارئها قبل ساعات من زفافها.

وانهالت الكثير من الدعوات للعروس على مواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” بشكل كبير بمدينه بنها، والعروس هي اسراء محمد طالبه في المعهد الفني الصناعي بشبرا الخيمة، تبلغ من العمر 21 عاما، تعرضت لسكته قلبيه فور استيقاظها من النوم يوم حنتها،لتستعد لحفل زفافها الاربعاء، الا أنها عند ايقاظها صباح الأمس من قبل أسرتها نظرا لتأخرها في الاستيقاظ، وقالت أنها تشعر بألم في الجهه اليسرى تجاه القلب، فناولها شقيقها كوبا من الماء، وخرج ليعود بعد دقائق ليجدها نائمه مرة أخرى.

وحاول شقيقها ايقاظها مره اخرى إلا أن هذا لم يجدي نفعا، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى ولكن فارقت الحياة قبل وصولها إلى مستشفى بنها الجامعي.

وأقبل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على الدعوات للفتاة المتوفاة، والسؤال لها بالرحمة والمغفرة، كما لاقى منشورها الأخير بدعوتها لصديقاتها لحفل زفافها الألاف من الدعوات بعد رحيلها.

زر الذهاب إلى الأعلى