أخبار عاجلةمنوعات

شركة إسيت حازت على اعلى الدرجات فى اختبار مقدم من AV_Test لأفضل برامج لمكافحة الفيروسات لأجهزة اندرويد

كتب :عبدالعزيز خلف

شركة «إسيت» ESET العالمية والرائدة في مجال الأمن السيبراني، حازت على أعلى الدرجات في أحدث اختبار مقدم من AV-Test لأفضل برامج مكافحة الفيروسات لأجهزة أندرويد. AV-TEST مؤسسة اختبار مستقلة رائدة، تستخدم في اختباراتها مجموعة عينات متعددة من البرامج الضارة الرقمية من أجل إنشاء و تقديم بيئة اختبار حقيقية وعالية الدقة.

في يوليو 2020، قيمتAV-Test عدد 17 منتجًا من منتجات الأمن للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، باستخدام إعداداتها الافتراضية وأحدث الإصدارات من جميع المنتجات. ركز الاختبار على اكتشاف البرامج الضارة وقابلية استخدام المنتج، وكذلك الأداء ومعدل التحذيرات الإيجابية الخاطئة. حققت حلول “إسيت لأمن الأجهزة المحمولة” (ESET Mobile Security) أعلى الدرجات عبر المراحل الكاملة للاختبارات مع تقييم (6.0 / 6.0) كامل حصلت عليها «إسيت» في تقييم الحماية والأداء وسهولة الاستخدام.

تم أيضًا الإشادة بقدرات عمل حلول “إسيت لأمن الأجهزة المحمولة” والمخصص لنظام التشغيل أندرويد، لعدم تأثيره على عمر البطارية أو إبطاء الجهاز. تشمل الميزات الرئيسية للحل المشار إليه في الاختبار ما يلي:

• التحكم في التطبيق: ميزة سماح أو رفض أو تحديد الوصول إلى تطبيقات معينة
• حظر المكالمات: يحظر المكالمات من أرقام محددة أو غير معروفة
• التصفح الآمن: حماية من مواقع الويب الضارة و/أو مواقع التصيد

وتعليقًا على النتائج، صرح “برانيسلاف أورليك”، مدير المنتجات في «إسيت»، وقال: “إن تقدير «إسيت» من قبل AV-Test هو شهادة تؤكد مدى تفانينا تجاه عملائنا ووعدنا بتقديم الأفضل دائمًا في حلول أمن تكنولوجيا المعلومات. هواتفنا المحمولة هي محور حياتنا الرقمية، ومن الضروري حماية المستخدمين وبياناتهم الشخصية والمهنية. يشرفنا تكريمنا وتقدير حلولنا المتطورة والتزامنا الدائم بابتكار وتحديث منتجاتنا المقدمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى