اخبار عربية ودولية

لغز قضية يحير شرطة ببريطانيا .. أب يخطف أطفاله والسبب ؟

كتبت :أمل سعداوي

 

ما زالت الشرطة مستمرة في الكشف عن ملابسات جريمة اختاف أب لأطفاله الثلاثاء وذلك في إحدى دور الرعاية الأجتماعية جنوبي لندن وقد تم ذلك قبل 10 أيام القبة التى أثارت الجدل والحيرة عند السلطات البريطانية .

وفي يوم 20 أغسطس الجاري قام عمران البالغ من العمر 25 عاما بإختطاف أطفاله الثلاثه وهم ” بلال وهو يبلغ من العمر 6 سنوات وإقرار وهو يبلغ من العمر 5 سنوات وابنه الثالث ياسين البالغ من العمر 3 سنوات من الدار الذي كانوا يقيموا فيه في منطقة كولسدون وذلك وفقا لما نقلته شبكة “سكاي نيوز البيريطانيا “.

وأعلن المحققون في بيان صادر عن شرطة “سكوتلاند يارد”،أن الاطفال كان ا يلعبون في حديقة المعرفي الوقت الذي كانت مقدمة الرعاية في الدار .

وقالت الموظفة الموجود في الدار للضباط أنها سمعت بإقدام شخص بالقرب منه وعندما قامت بألأستدارة رأت عمران الذي قام بتهديدها بواسطة سكين كما استخدم القوة من اجل أخذ أطفاله ومنذ ذلك الوقت لم نراهم ولم نسمع عنهم أي شيئ .

وأعتفلت الشركة في العاصمة 12 شخصا معظمهم على علاقة ب” عمران ” التي مازالت قوات الأمن تحقق في لغز اختفائه مع أولاده .

وأعلن ديف سترينغر قائد وحدة القيادة الأساسية في الشرطة للمنطقة الجنوبية للندن : “في حين أن هذا التطور” الاعتقالات” قد مكنا من القدوم خطوة واحدة من العثور على عمران والأطفال الثلاثة، فإننا مازالنا بحاجة إلى الكثير من المعلومات من الجمهور من أجل مساعدتنا في تحديد مكانهم”.

وأضاف المسؤول : “منذ أن طلبنا المساعدة بعد ظهر الخميس” 27 أغسطس “، حصلنا على أكثر من 30 مكالمة من الجمهور والأن يتم متابعة هذه المكالمات من قبل ضباط يواصلون العمل طوال اليوم من أجل إعادة هؤلاء الأطفال إلى الدار بأمان”.

وتابع: “أرغب حقا أن أحث أي شخص من منطقة كرويدون، والآن إلفورد، على التفكير طويلا بخصوص ما إذا كان قد شاهد هؤلاء الأطفال في أي مكان أو والدهم مساء الخميس 20 أغسطس، وربما صباح الجمعة 21 أغسطس”.

زر الذهاب إلى الأعلى