آراء حرة

بخيرك ولا عجزتى ؟

كتب : أحمد عبدالحميد أنور

التفريط في سيناء من أكبر المستحيلات بل أعظمها،التفريط في أي شبر مصري كافي أنه يجعلك تشعر بالندم طوال عمرك كمواطن مصري ..كافي أن يجعلك تشعر بالعار .. كافي يسبب لك احساس بالعجز ..بالإضافة إلي إنك تهزم اليهود برعاية الولايات المتحدة الأمريكية حاجه شبه صعبه لكنها ليست بالمستحيله فمهما كان مصر هى مصر ..
استطاعنا نستعيد أرضنا ونلقن عصابة اليهود أو عبيد هتلر درس لم ولن ينسي ..استطاع الجيش المصري الرشيد بقيادة الزعيم الراحل محمد أنور السادات أن يجبر العالم كله علي احترامه بعد أن حطم أسطورة الجيش الذي لا يقهر ..
سؤال يطرحه الكثيرين من هم اليهود ..؟ اليهود هم ألمان الأصل عاشوا في ألمانيا، بيمثلوا أكثر من نصف أموال العالم لكنهم كعدد محدودين جدا ..
وكيف تم الزحف اليهودي علي الشرق الأوسط ..؟
في وقت الحرب العالمية الثانية التي قامت واشتعلت بين دول كثيره انقسمت لقسمين، قسم بقيادة انكلترا وآخر بقيادة ألمانيا ، فمن الطبيعي ان يقوم اليهود بتمويل ألمانيا بلدهم بالمال لكن بما انهم بيميلوا للغدر في كافة تعاملاتهم قاموا بمساعدة انجلترا في الحرب مما أدي إلي انهيار ألمانيا ..
هتلر في ذلك الوقت أصابه حاله من الجنون والاستغراب ..
فأين هتلر وجنونه ؟ .. قام هتلر بحرق اليهود وتعذيبهم عقابا لما فعلوه ..
ومن ناحيه آخري وفي المقابل كافأت انجلترا اليهود .. حيث قامت انكلترا بقيادة رئيس وزراءها الملعون بلفور بإصدار وعد بلفور الذي ينص علي سيادة اليهود علي الأراضي الفلسطينية وانشاء دوله مستعمره تسمي إسرائيل.. ومن هنا بتبدأ كل المشاكل الفلسطينيه من عام 1948 إلي وقتنا هذا .. بلفور أعطي فلسطين هديه لليهود مقابل مساعدتهم لبلده في الحرب وهذا تحت وعد أحمق ضر الشعب الفلسطيني وأهدر دماءه وأرضه ..
نبذة بسيطه عن الفكر اليهودي …. اليهود مقتنعين أن دينهم بيقول انهم يمتلكون ارض تمتد من النيل للفرات.. لكن هذا غير صحيح بالمره ..
فالقدس عربيه لحما ودما برغم عناد اليهود وقرارات بعض الدول ..

أيظن أن لهم أرضا
تمتد من النيل للفرات
أيظن أنهم سادة علينا
ولهم الحكم والسلطات
فما انتم الا يهود
تخاف جميع المخلوقات
قامت علي وعد بلفور
واتخذوا من الوعد شهوات
بعد أن كانوا للألمان عبيد
وكانوا لهتلر محروقات
فلا دوله لبني صهيون
برغم اصدار القرارات
يسعون لإحتلال مصر يوما
ودخول قاهرة الحضارات
نسوا أنهم دوله بلا شعب
جمعتهم بعض العصابات
قالوا أن خير الجنود يهود
ونكروا بلاد الأهرامات
فنحن العرب خير الأمم
نحن مبتدئي الحضارات
نحن الدين والشوري
نحن السعوديه والامارات
نمتد من أقصي إلي أقصي
تربطنا تقاليد وعادات
مسلم أم مسيحي كنت
فكل العربان أخوات ..

وآخيرا لكي الله يا قدس ..
تعيشي يا بلدي ..

زر الذهاب إلى الأعلى