أخبار عاجلةأخبار مصر

تدمير 317 مخبأ إرهابياً على يد القوات المسلحة بأرض “سيناء”

كتب/ محمد عمران

 

أعلنت القوات المسلحة المصرية في بياناً رسمياً لها عن تدمير 317 وكراً بمنطقه “شمال سيناء”، تعد أماكن لجوء الإرهابيين وأيضاً لتخزين أسلحتهم وذخائرهم بها، كما تمكنت قوتنا الباسلة من تدمير 10 سيارات دفع رباعي تستغلها العناصر التكفيرية في القيام بالعمليات الإرهابية المكلفين بيها.

كما كانت لقواتنا الجوية دوراً في تطهير هذه الأرض من دنس الإرهاب، حيث قامت القوات الجويه بتدمير 10 سيارات أثناء محاولاتهم في عبور الحدود الغربيه وتحمل ذخائر وأسلحة بمختلف الأنواع.

وقامت القوات المسلحة بتنفيذ عمليات عدة منها مقتل عنصرين خطيرين من التكفيريين كان بحوزتهم حزام ناسف وبنادق آليه، وأيضا قتل فردين وأصابة فرد من عناصر الإرهاب تم إسعافه ونقله إلى إحدى مستشفيات القوات المسلحة ليلتقى علاجه، وكان بحوزتهم ذخائر مختلفة الأعيار ومبالغ مالية وعدد 4 بنادق آليه وأدوات معيشة ودراجة.

أضافةً إلى هذه الإنجازات قامت القوات البحرية المصرية بالتمشيط المكثف على البحرين الأحمر والمتوسط، التصدي أمام أي خطر أو تهديد بحري يمس بسيادة الدولة ولتأمين عمليات التجارة والحفاظ على الأمور الإقتصادية، وأيضاً لتنشيط الأمن البحري في منطقه المياه الإقليمية الخاصة بمصر.

ونتيجة لهذه العمليات الجاهدة لقواتنا الباسلة، تم إستشهاد 3 ضباط و 4 جنود بمناطق تنفيذ العمليات، والقوات المسلحة تؤكد إستمرارها الجاهد في القضاء على هذه العناصر الإرهابية بالمنطقة حتى يتم تحقيق الإستقرار والأمن والأمان بدولتنا الحبيبة مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى