مناسبات

محمد عبد الوهاب موهبة لم تكتمل

كتب/عزيز ابراهيم

 

حلت بالأمس ذكري وفاة اللاعب الموهوب والحلم الذي لم يكتمل محمد عبد الوهاب الذي رحل عن عالمنا عن عمر ٢٢عاما.

ولد محمد عبد الوهاب في الاول من إكتوبر عام ١٩٨٣ولعب لمركز شباب سنورس بالفيوم وبفضل مدربيه إستطاع الإنتقال إلي فريق الألومنيوم وجائت له فرصة التوقيع لنادي الزمالك ولكن والده رفض.

ويعتبر الكابتن حسن شحاتة هو اول من أمن بموهبة النجم الراحل وأول من ظهرت معه فقد إشتهر محمد عبد الوهاب في بطولة إمم إفريفيا للشباب عام٢٠٠٣المقامة في بوركينا فاسو والتي فازت مصر بلقبها علي حساب أفيال كوت ديفوار…وله هدف صاروخي في نصف النهائي أصبح بعدها ماركة مسجلة.

وبعدها أنتقل محمد عبد الوهاب لنادي الظفرة الإماراتي ولكن لم يمكث معه كثيرا فسرعان ما إنتقل لنادي إنبي وكانت بداية إنطلاقته في الدوري المصري..وإنتقل بعدها إلي النادي الأهلي..في البداية لم يشارك ولكنه شارك بعد فترة وأظهر موهبته الفذة وعرف بقدم يسري عالمية..وله هدفا مشهورا امام فريق النجم الساحلي من تسديدة صاروخية احرزه عندما نزل بديلا وحينها أشار عليه مانويل جوزيه بفخر.

وحقق محمد عبد الوهاب الدوري المصري عامي٢٠٠٥ و٢٠٠٦ودوري ابطال افريقيا ٢٠٠٥والسوبر الأفريقي٢٠٠٥والسوبر المصري٢٠٠٥وكأس مصر٢٠٠٦ مع النادي الأهلي..كما حقق مع منتخب مصر لقب كأس الإمم الأفريقية٢٠٠٦وساهم في ركلات الترجيح في مباراة النهائي عندما احرز الركلة الثانية.

وفي العاشرة صباحا من يوم٣١أغسطس عام٢٠٠٦رحل محمد عبد الوهاب عن عالمنا إثر نوبة قلبية مفاجأة أثناء التدريبات ورحل لم يكمل ال٢٣ربيعا….رحل حلما جميلا بدأ ولم يكتمل…رحم الله محمد عبد الوهاب الخلوق الذي شهد له كل من عرفه بالأخلاق الحميدة والتواضع والروح القتالية في الملعب وأسكنه فسيح جناته

زر الذهاب إلى الأعلى