التعليم

“هيبة”تكرم مجلس أمناء مدرسة صلاح سالم الثانوية للبنين بالفيوم

كتب : سامح أيوب

قامت الأستاذة فايزة قرني هيبة . مديرة مدرسة صلاح سالم الثانوية للبنين بالفيوم بتكريم مجلس أمناء المدرسة على جهدهم المبذول والمتميز خلال العام المنصرم وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .
ومن الجدير بالذكر أن الأستاذة فايزة سوف تبلغ السن القانونية للمعاش خلال أيام ومع ذلك حرصت على تكريم مجلس أمناء المدرسة عملا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( إن قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة فإن استطاع ألا تقوم حتى يغرسها فليغرسها )
هكذا تحدثت “هيبة” في جو يسوده المحبة والوئام بحضور الأستاذة إيمان عبد التواب القائمة بعمل مدير المدرسة والأستاذ عادل محمد حسن . رئيس مجلس أمناء المدرسة وموجه تربية اجتماعية بإدارة شرق الفيوم التعليمية وأعضاء مجلس الأمناء متمثل في كل من الأستاذة وفاء عوض والأستاذة عزة والأستاذ أيمن محمود والأستاذ فايز خليل والأستاذ رمضان عبد الموجود والأستاذ أحمد فراج عبد الوهاب والأستاذ محمود ضرار والأستاذ سامح أيوب .
وقدم الجميع الشكر والتقدير للأستاذة فايزة قرني على ما قدمته من جهود مثمرة خلال فترة قيادتها للمدرسة والتي أثمرت عن مراكز متقدمة حصلت عليها المدرسة في أنشطة عديدة متمنين لها دوام الصحة والعافية وأن تبدأ حياة جديدة زاخرة بالعمل الكثير من أجل بلدنا الحبيب مصر لتحيا مصر في مقدمة الدول وتحظى بمستقبل العظماء ومجد الحكماء .

زر الذهاب إلى الأعلى