حوادث وقضايا

نائب مدير بنك بالمنيا: إنتحر بعد ما اختلس 1.5 مليون جنيه

كتبت/ غاده محمود

انتحر نائب مدير أحد البنوك فرع المنيا، وذلك بعد استيلائه على مبالغ مالية واستبدالها بعملات اجنبيه، وخوفا من الفضيحه قام بإلقاء نفسه في النيل.

تلقى قسم شرطه المنيا بلاغ بإصطدام سياره ملاكي قياده “نائب مدير أحد البنوك فرع المنيا – مقيم بدائرة القسم ” ب 5 سيارات على طريق كورنيش النيل وتصالح أصحاب السيارات معه.

وتم العثور على جثه نائب مدير البنك بنهر النيل وإنتشالها بواسطه فرق الإنقاذ النهري، وذلك عقب اختلاسه مبلغ “مليون و500 ألف جنيه”.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام بجانب إداره البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، توصلوا إلى أن نائب مدير البنك كان يستولى على مبالغ مالية ويستبدلها بعملات اجنبيه ليحقق لنفسه ربح جانبي بسبب فرق الاسعار، وسهل له ذلك طبيعه عمله وبمساعده عاملين، وأثناء قيامهم بعمليه تسليم وتسلم مع أحد الأشخاص قام اخر بمغافلتهم واستولى على المبلغ المالي وهرب بسيارته فلحق به المتوفي والعاملين بالسياره ومحاوله اللحاق به اصطدم بالسيارات المتوقفه على الطريق وخوفا من الفضيحه القى بنفسه في النيل.

وتوصلت التحريات إلى صاحب واقعه الاستيلاء على نائب مدير البنك ورفيقيه، وهو عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة سمالوط غرب، وبعد الإجراءات تم استهدافهم بمأموريه أسفرت عن ضبطهم واعترف أنه تعامل معهم مسبقا لكسب ثقتهم، وتم بإرشاده ضبط مبلغ “مليون و 200 الف جنيه” فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى