رياضة

الجماهير قد تعود في 3 أكتوبر بمباراة استاد الإمارات 

كتب/السيد موسى

 

يأمل آرسنال أن يتمكنوا من الحصول على مشجعين داخل استاد الإمارات على أساس سعة مخفضة وبما يتماشى مع إرشادات حكومة المملكة المتحدة في البداية ، سيكون لحاملي تذاكر الموسم الذهبي والأعضاء المميزين فقط أولوية الوصول إلى التذاكر والحضور المباريات مع وجود ضوابط صحية تمنع تجمع الجماهير من الإختلاط وضرورية التباعد .

وتم لعب كرة القدم خلف أبواب مغلقة منذ عودتها في يونيو بعد إغلاق فيروس كورونا ، يوم السبت ، سُمح لمشجعي كرة القدم بدخول أحد ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ ما يقرب من ستة أشهر حيث شاهد 2500 شخص المباراة الودية بين برايتون وتشيلسي على استاد أميكس ، جاء ذلك كجزء من أحدث مخطط تجريبي للحكومة ، مع الإعلان عن المزيد في الوقت المناسب .

ويلعب أرسنال مع وست هام يونايتد يوم 20 سبتمبر في أول مباراة له على أرضه في الموسم الجديد لكنها ستلعب بدون جماهير، وأعرب نادي شمال لندن عن أمله في “أن يتمكن من زيادة السعة بأمان” خلال حملة 2020-21 ، التي تبدأ في 12 سبتمبر.

وسيكون التباعد الاجتماعي في مكانه إذا حضر المشجعون زيارة Blades إلى آرسنال ، في حين ستكون هناك أيضًا تدابير أخرى ، بما في ذلك إدخال بروتوكولات النظافة الجديدة وإجراءات التطهير المكثفة. سيتعين على أي شخص يحضر المباراة أيضًا الموافقة على مدونة سلوك تم وضعها وفقًا لإرشادات الحكومة.

زر الذهاب إلى الأعلى