حوادث وقضايا

سقوط 4 متهمين بالاتجار في الأسحلة النارية والمخدرات بالاسماعلية

كتبت/ايمان سعيد

 

استطاعت الاجهزه الامنيه بمديريه أمن الاسماعيليه ، القبض علي 4 متهمين بحوزتهم سلاح ناري وكميات من الهيروين بقصد الاتجار.

وتلقي اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخليه ،مدير امن الاسماعيليه اخطارا من اللواء رشاد الغمرواي ، مدير مباحث الاسماعيليه يفيد بقيام الرائد احمد صلاح شاهين رئيس مباحث مركز فايد ومساعديه بالقبض علي المتهم محمود.ج.ج الذي يبلغ من العمر 29 عام مقيم في المخاضه التابعه لدائره مركز فايد ، بحوزته سلاح ناري وعدد 2 طلقه من نفس العيار.

و تمكنوا من القبض علي المتهم ابراهيم س.ع الذي يبلغ من العمر 48 عام مقيم في العمار التابعه لمركز فايد بحوزته كميه من مخدر الهيروين وزنها حوالي 150 جرام ومبلغ من المال وهاتف.

وتمكن الرائد حسن رضوان رئيس مباحث مركز القنطره غرب ومساعديه القبض علي المتهم م .أ .ع الذي يبلغ من العمر 25 عام بحوزته كميه من جوهر الحشيش المخدر وزنها حوالي 300 جرام ومبلغ مالي وهاتف.

واستطاع المقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث قسم ثان ومساعديه، بالقبض علي المتهم محمد م .م 28 عام مقيم في دائره قسم ثالث الاسماعيليه وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر وزنها حوالي كيلو جرام و7 اقراص مخدره وسلاح ابيض ومبلغ مالي وهاتف.

واعترف المتهمين بحيازتهم واحرازهم للمواد المخدره بقصد الاتجار والمبالغ الماليه من البيع والهواتف للوصول الي عملائهم من متعاطي المخدر .

زر الذهاب إلى الأعلى