تقارير وتحقيقاتمحافظاتنواب وبرلمان

بالصور أهالي صفط الشرقية يحتشدون لمطالبة العميد هشام بشر بالترشح في برلمان 2021

احتشد أهالي قرية صفط الشرقية عند منزل العميد هشام بشر لمطالبته بالترشح في برلمان 2021.

وطالب الأهالي العميد هشام بالترشح لصفاته الأصيلة حيث انه لم يتأخر عن أحد في شئ وقام بعض الأهالي بإعلان تأييدهم ودعمهم الكامل له.

قال العميد هشام بشر “حتي الأن لم أعلن ترشحي رسمياً,وأضاف أن مطالبات الأهالي وما لمسته من حب صادق في أعينهم تجعلني أعيد التفكير في هذا الشأن لاني لاأريد أن أخذل هؤلاء الذين وثقوا بي وجاءوا لدعمي.


وأكد بشر أن منزله مفتوح للجميع في أي وقت وانه لم يتأخر عن خدمة أحد سواء بمنصب أو بدون.

جديراَ بالذكر أن العميد هشام بشر مواليد قرية صفط الشرقية التابعة لمركز المنيا وشغل بعض المناصب القيادية في الشرطة أبرزها رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا بني سويف ومفتش مباحث مركز سمالوط ورئيس مباحث مكافحة المخدرات بالمنيا ثم عمل رئيس فرع البحث الجنائي بجنوب المنيا وقضي على بؤر إجرامية شديدة الخطورة وضبط قضايا مخدرات كبيرة كان لها أثر كبير في الشارع المنياوي ثم عمل مأمور ليمان المنيا الجديدة ثم تقدم بإستقالته بعد رحلة عطاء مشرفة مليئة بالانجازات الأمنية.

 

كما أنه نشأ في عائلة برلمانيه من قدم الحياة السياسية في مصر حيث أن والده المرحوم جابر بشر عمدة صفط الشرقية ووالد والده المرحوم أحمد ابوبكر بشر من ابطال رفع الاثقال والحاصل علي بطولة مصر والسودان وجده المرحوم فتحي بشر عضو مجلس الأمة لمدة خمس دورات وجده انور بشر عضو مجلس الشعب .

 

ويذكر أن الرئيس جمال عبدالناصر كانت تربطة أواصر صداقة قوية بجد العميد هشام وعائلته حيث زار منزلهم أثناء حكمه مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى