رياضة

نجم روما يصاب برباط صليبي خلال مباراة إيطاليا ضد هولندا

كتب /علي يحيى

تعرض الدولي الإيطالي وخط وسط نادي روما “نيكولو زانيولو” بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى خلال المباراة منتخبه الوطني ضد نظيره الهولندي الإثنين في أمستردام ضمن منافسات دوري أمم أوروبا وسيخضع لعملية جراحية الاربعاء وفقاً لما ذكره ناديه روما اليوم الثلاثاء.

وأعلن نادي روما في بيان رسمي اليوم إن “نيكولو تسانيولو سيخضع لعملية جراحية الأربعاء بعد أن أكد فحص التصوير بالرنين المغناطيسي أن اللاعب أصيب بتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي”.

وأصيب الاعب خلال مباراة منتخبه أمام منتخب هولندا عندما اصطدم تسانيولو بلاعب وسط منتخب هولندا دوني فان دي بيك قبيل انتهاء الشوط الأول من المباراة.

وقد فاز نسور ايطاليا علي طواحين هولندا بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الأولى، في دورى الأمم الأوروبية.

حيث أحزر هدف إيطاليا الوحيد عن طريق نجمه نيكولو باريلا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية من المهاجم شيرو إيموبيلى .

وشهد الشوط الثاني ضغطاً وسيطرة من أصحاب الارض علي الكورة ولكن دون احرز أهداف واعتماد المنتخب الإيطالي في الشوط الثاني علي الهجمات المرتدة ، وانتهى اللقاء بنتجة هدف دون رد .

وبذلك الفوز تصدر منتخب إيطاليا مجموعته برصيد أربع نقاط من مباراتين، مقابل ثلاث نقاط لكل من هولندا وصيفة النسخة الاولى من المسابقة وبولندا الذي حقق فوزا مستحقا علي منافسة البوسنة والهرسك بنتيجة هدفين مقابل هدف .

ويذكر أن الاعب “نيكولو زانيولو” تعرض للإصابة برباط صليبي من قبل ولكن في ركبته اليمنى في مباراة فريقه روما أمام منافسه يوفنتوس ليغيب نتيجتها ستة أشهر ليعود بعدها إلى اللعب في شهر يوليو من العام الجاري .

ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإيطالي في 19 سبتمبر المقبل حيث يحل روما ضيفا على هيلاس فيرونا .

زر الذهاب إلى الأعلى