مناسبات

مسيرة المحمدي بعد 33 عاماً من ميلاده

كتبت/خلود عادل

 

احتفل “احمد المحمدي” نجم المنتخب المصري ولاعب نادي استون فيلا الانجليزي اليوم بعيد ميلاده الثلاثة والثلاثين اليوم الأربعاء ، اللاعب المصري الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن مع الفيلات ، والذي لقي إشادة بالغة وخاصة بعد تجربته الاحترافية مع ناديه الحالي.

وسطر احمد المحمدي اسمه بحروف من ذهب ، ليصبح أول لاعب يصل الي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2014 ، وكان ظهوره الدولي الأول أمام كوت ديفوار موسم 2007 ، وكانت مشاركته الدولية الأولي عام 2007 ، أما عن اول مشاركاته الانجليزيه موسم 2010.

وتلقي احمد المحمدي التهنئة من كاف ، حيث نشر عبر حسابه علي مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للاعب وهو يرتدي قميص المنتخب المصري ومرفق بتهنئة أسفل الصورة.

ومن جانبه تلقي أيضاً تهنئة من ناديه الانجليزي”استون فيلا”، حيث نشر النادي صورة للاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك قائلاً ” عيد ميلاد سعيد لأحمد المحمدي”.

ولد أحمد المحمدي يوم 9 سبتمبر عام 1987 بمدينة بسيون بمحافظة الغربية وخاض اللاعب مسيرته الكروية المحلية الأولي مع نادي غزل المحلة في سن مبكر جدا في مركز الظهير الأيمن الذي أبرز تألقه عام 2005-2006.

وفي عام 2006 توصل نادي انبي الي اتفاق مع غزل المحلة لضم المحمدي ، وبدأت مسيرته الاحترافية الانجليزي عندما توصل نادي سندرلاند الي اتفاق مع انبي من أجل الحصول علي خدمات اللاعب عام 2010 علي سبيل الإعارة لموسم واحد ، وشارك في أول مباراة رسمية له في افتتاح الموسم الجديد أمام برمنجهام سيتي،وبالنسبة لمشاركة اللاعب علي مستوي المنتخب فإنه ساهم في حصد لقب كأس أمم إفريقيا مرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى