رياضة

إصابة مبابي بكورونا سببها المنتخب الفرنسي

كتبت/خلود عادل

 

أكد النادي الباريسي باريس سان جيرمان أن سبب إصابة كيليان مبابي يقع علي عاتق المنتخب الفرنسي الذي اعلن عن إصابة اللاعب بفيروس كورونا خلال الفترة التي شارك فيها مبابي ببطولة دوري الأمم الأوروبية ، ووصلت الأنباء الي النادي الباريسي من خلال وسائل الإعلام وهذا ما أثار غضب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان.

وجاءت نتائج الفحص والتي أكدت إيجابية العينة وإصابة اللاعب الفرنسي بفيروس كورونا ، وقبل التأكد من إيجابية العينة نشرت وسائل الإعلام عن إصابة اللاعب دون علم النادي الباريسي بذلك ، وأصبح مبابي هو سابع لاعب يصاب بفيروس كورونا بعد كل من : نيمار و أنخل دي ماريا و ماركينيوس وايكاردي و باريديس وحارس المرمى كيلور نافاس.

ومن الجدير بالذكر أن ينص البروتوكول الطبي لرابطة الدوري الفرنسي أن يتم عزل اللاعب المصاب بفيروس كورونا لمدة 8 ايام ، وغاب اللاعب الفرنسي أمس عن المواجهة التي جمعت منتخبه أمام كرواتيا.

وسجل اللاعب هدف الفوز للمنتخب أمام السويد يوم السبت الماضي في الجولة الأولي ضمن منافسات المجموعة الثالثة المستوي الاول من دوري الأمم الأوروبية.

ويغيب مبابي عن مستهل مشوار ناديه الباريسي الذي يجمع بينه وبين لانس ، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي ، غاب النادي الباريسي عن الجولة الأولي نظراً لانشغاله بدوري أبطال أوروبا ، كما سيتم أبعاد اللاعب عن مباراة مرسيليا من المرحلة الثالثة من الدوري.

وتوغل فيروس كورونا الي النادي الباريسي ليضرب الفريق بكل الاتجاهات ويرجع ذلك إلي سفر عدد من اللاعبين الي أحد الجزر الإسبانية لقضاء العطلة الصيفية ، وهذا ما جعلهم يدفعون الثمن غاليا واصيبوا بفيروس covid 19.

زر الذهاب إلى الأعلى