رياضة

“مؤمن زكريا” يحصل علي مستحقاته كاملةً من القلعة الحمراء

كتبت:خلود عادل

احتفي لاعبو الأهلي بمؤمن زكريا لاعب القلعة الحمراء السابق ، بعد أن حرمته الإصابة من استكمال مسيرته الكروية ، وجاء اللاعب لزيارة ملعب التتش استعداداً لحفل تكريمه ، وفي وسط تمنيات زملاءه له بالشفاء العاجل من داخل غرفة خلع الملابس ، وفي ظل غياب مؤمن زكريا قرابة عام ونصف بسبب حالته الصحية ، إلا أن النادي الاهلي لم ينس ابناؤه ، وفي إطار حفل التكريم أعلن النادي الإهلي اللاعب تسلم قيمة عقده كاملا وذلك بناء علي تعليمات من “محمود الخطيب” رئيس القلعة الحمراء.

أكد مسؤولي القلعة الحمراء في بيان له إن مؤمن تسلم تعاقده كاملاً لمدة ثلاث سنوات خالصة من الضرائب ، وتشمل نسبة مشاركة اللاعب طوال فترة التعاقد ، وقام المدير التنفيذي للنادي “محمد مرجان” و”عماد حلمي” المدير المالي ونائبه ” عبد العزيز طاحون” بتسلم اللاعب قيمة عقده.

قدم لاعبو النادي الاهلي كل الدعم لمؤمن زكريا من أجل تخطي ظروفه الصحية والعودة الي ناديه من جديد وتوجهوا له بالدعاء وعلي رأسهم محمد النادي حارس مرمى الأهلي ووليد سليمان وعلي معلول جونيور اجايي.

واجري نادي سموحة عمليات الإحماء وفي الاستعداد لمواجهة الزمال ، وفي لفتة طيبة ظهر لاعبي سموحة بقمصان عليها صورة مؤمن زكريا لدعمه تخطيه وعمته الصحية والعودة للمنافسة من جديد مع ناديه.

صعد مؤمن ذكريا الي قمة مجده سريعا وبشكل مثير للجدل والذي تمكن بحفر اسمه بحروف من نور ليس بمهارته ومراوغته فقط بل بتسجيله للأهداف وتمركزه الجيد داخل منطقة الجزاء.

بدأت الوعكة الصحية للاعب من خلال شكواه من آلام عضلية واجهاد وعدم القدرة علي خوض التدريبات بقوة وذلك ما دفع أن يخرج من حسابات المدير الفني ثم تفاقم الوضع الي أن خرج رئيس النادي السعودي وأكد ان مؤمن زكريا يعاني من مرض يمنعه من ممارسة كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى