رياضة

الأهلي يفصله خمس نقاط علي بطولة الدوري الممتاز

كتب/علي يحيى

 

حقق النادي الأهلي فوز سهلاً علي دوريش الكورة المصرية في القاء الذي جمعهما علي استاد “برج العرب” بالإسكندرية ضمن فعاليات الجولة 26 من الدوري المصري.

وبدأ الاهلي المباراة يتطلع لحصد الثلاث نقاط لكي يحقق لقب الدوري المصري الذي يفصله عنه 3 نقاط ، وأفتتح الاهلي الأهداف في وقت مبكر جداا من زمن المباراة عن طريق ضربة جزاء أحرزها نجم الأهلي علي معلول في الدقيقة “5” من زمن اللقاء بعد عرقلة اليوبادجي داخل منطقة الجزاء.

وضغط النادي الإسماعيلي علي دفاع الاهلي واتاحة له الفرصة اكثر من مره للتسجيل ولكن كان لدفاع الاهلي الكلمة العلوية في اللقاء وانتهاء الشوط الأول بنتيجه هدف دون رد .

ودخل الإسماعيلي الشوط الثاني يتطلع لأحرز هدف التعادل ولكن كان لهجوم الاهلي رأي أخر حيث عزز المارد الأحمر النتيجة عن طريق مهاجمه “اليوبادجي ” بعد تمريره سحريه من البديل “أحمد الشيخ” في الدقيقه ” 65 ” من الزمن.

وأضاف النادي الأهلي الهدف الثلاث عن طريق لاعبه البديل “أحمد الشيخ ” في الدقيقة “72” من زمن اللقاء لتنتهي المباراة بهذه النتيجة .

ويرتفع رصيد النادي الاهلي بعد الفوز على الدرويش إلي 71 نقطة في صدارة الدوري المصري وتفصله 5 نقاط علي بطولة الدوري الممتاز .

زر الذهاب إلى الأعلى