نواب وبرلمان

” الشعوفي ” يعلن اعتزامه عن خوض إنتخابات النواب عن مركز إطسا بالفيوم 

كتب/محمد علي عبد المنعم

 

اعلن الدكتور علي الشعوفي بن مركز إطسا بمحافظة الفيوم ، عن اعتزامه لخوض إنتخابات مجلس النواب 2021 عن مقعد مركز اطسا ، فردي ومستقل ، وقد أجري الدكتور علي الكشف الطبي مقدما جميع أوراقه لخوض الانتخابات ليمثل أهالى دائرته .

ويذكر أن الدكتور محمد نصر على الشعوفي و الشهير بالدكتور على الشعوفي ابن قريه الغرق، ومسقط رأسه عزبه الأعمى بالغرق ، من الطبقة المتوسطة والشباب المكافحة ، ققد بدأ مسيرته من الصفر معتمدا على نفسه في مشوار نجاح واليكم السيرة الذاتية :

الدكتور علي الشعوفي شاب بسيط من أبناء محافظة الفيوم صـاحب الـ ٤٠ عاما مواليد ٢٣ يناير ١٩٨٠.

تـربى علي عادات وتقاليد ريفيه من اهله قبيله السمالوس وعائله الشعوف و من والده رحمه الله الحاج محمد نصر على ، وشهرته ووالدته الخلوقة حفظها الله الطيبه والخير وعادات وتقاليد الزمن الجميل المفقود حاليا .

المؤهلات العلميه :

حاصل على بكالوريوس العلوم قسم الكيمياء من جامعه القاهره عام ٢٠٠١ ، وحاصل على ماجستير في اداره الأعمال Mba من كامبردج. بريطانيا out standing ، أثناء العمل في شركه ومعامل أبوت الامريكية في السعودية، حاصل على دبلومه اداره وتامين الجوده quality control & Quality assuranceمن شركه SGS السويسرية، ودبلومه الاداره و تنميه الموارد البشريةو HR ، في شركه أبوت الامريكيه للادويه أثناء العمل في السعودية،ودبلومه الدراسات العليا في الكيمياء التحليليه جامعه القاهره ، فرع الفيوم حاليا.

زر الذهاب إلى الأعلى