رياضة

صلاح يسجل رقماً قياسياً جديدا ويحتفل علي طريق مؤمن زكريا 

كتب/علي يحيى

 

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم النجم المصري محمد صلاح في صفوفه فوزا قاتلا علي ضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة اهداف في المواجهه الماراثونيه التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت علي ملعب آنفيلد في الجوله الاولى لمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز، حيث شهد اللقاء تألق الفرعون المصري الذي نجح في تسجيل ثلاثه أهداف.

وافتتح فخر العرب “محمد صلاح” اهداف ليفربول في المباراة والبريميرليج هذا الموسم عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة من بداية المباراة واحزر الهدف الثاني للريذر الهولندي فانديك

ونجح النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 33 من تسجيل ثاني أهدافه الشخصية والثالث لصالح ليفربول عن طريق تسديده صاروخيه رائعةجدا من داخل منطقة الجزاء.

و عاد النجم المصري محمد صلاح من جديد ليسجل ثالث اهداف “هاتريك”والرابع لليفربول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

واحتفل محمد صلاح علي طريقه مؤمن زكريا بالهدف الثالث الذي سجله في شباك ليدز في المباراه، وبهذه النتيجة يحصد ليفربول اول 3 نقاط في مشواره للدفاع عن لقب الدورى الانجليزى الذي توج به في الموسم الاخير للمرة الأولي من 30 عام.

وسجل محمد صلاح رقما قياسيا بعد أن اصبح الفرعون اول لاعب من الريدز يسجل في اربع مواسم متتالية في الجولة الافتتاحية، وثاني لاعب في الدورى الانجليزى الممتاز بشكل عام يحقق هذا الإنجاز بعد تيدي شيرينجهام.

زر الذهاب إلى الأعلى