رياضة

الأهلي يؤجل تتويجه بالدوري بعد لقاءه مع الإتحاد السكندري

كتبت/شيماء صبحي

 

انتهى لقاء اليوم الذي جمع بين فريقى الأهلي والأتحاد السكندري من ضمن منافسات الجوله ال 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت داخل استاد برج العرب في الإسكندرية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

و شهد أحداث الشوط الأول من عمر المباراة بتكافؤ في الأداة بين الفريقين،وفي اخر دقيقتين من الوقت البدل ضائع استحواذ لاعبو نادي الأهلي فرصتين لتسجيل هدف التقدم ولكن بدون جدوى وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودخل المارد الأحمر الشوط الثاني باحثا عن الفوز والتتويج بالدوري لهذا الموسم، لكن الإنتاج السكندري كان له ردا آخر بمنع الأهلي من التسجيل بشباكه.

واهدر لاعب الإتحاد السكندري “أحمد رفعت” ركلة جزاء و التي حصل عليها في الدقيقه ال 62 نتيجة تصادم أحمد فتحي بلاعب الإتحاد السكندري داخل منطقة الجزاء وتم ترد أحمد فتحي من المباراة.

والجدير بالذكرأن الأهلي دخل المباراة برصيد 71 نقطه حيث خاض المارد الأحمر 26 مباراة فاز في 23 مباراة وتعادل في مباراتين وخسره مباراة واحده وسجل الأهلي 63 هدفا واستقبل شباكوه 8 اهداف، بينما يصل رصيد الإتحاد السكندري إلي 36 نقطة، محتل المركز الخامس فقد سجل 27 هدفا واستقبل شباكه 23 هدفا من خوضه 25 مباراة، فاز في 8 مبارايات وتعادل في 12 مباراه وخسر 5 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى