أدب وفن

أحمد ثروت يبدأ التحضير لبرامج وسط الناس و ‏You are the star

كتب/سامح علي

 

‏‎يستعد المخرج والمنتج أحمد ثروت للتحضير لعدد من البرامج التليفزيونية الذي سيقوم بإخراجها وإنتاجها في الفترة المقبلة، ومنها برنامج You are the star وهو أول برنامج في إطار اكتشاف مواهب كرة القدم، وبرنامج وسط الناس الذي يسعي لتسليط الضوء علي الكوادر المصرية والعربية الناجحة في كافة المجالات، ويعد تجربته الثانية في الانتاج التليفزيوني.

‏‎وقال أحمد ثروت أنه سيتم الافصاح عن تفاصيل البرامج خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم انعقاده في شهر أكتوبر المقبل، ومن إنتاج شركة بيج بيل بورد، ومن المقرر البدء في اذاعتهم خلال شهور قليلة و بدأ فريق الانتاج في التفاوض مع قنوات فضائية مصرية منها قناة النهار.

‏‎ويذكر أن أحمد ثروت قام مؤخرا بإخراج عدد من الحفلات الأونلاين في ظل أزمة كورونا مثل حفلات مناجاة التي تصدرت ترند رقم واحد علي يوتيوب وتويتر مرتين في أقل من شهر مع المطرب الكبير محمد ثروت والمنشد مصطفي عاطف والمنشد وائل الفشني والفنان أحمد سعد والشيخ إيهاب يونس.

‏‎وانتهى أحمد ثروت من تصوير فيلم المرايا وهو من بطولة الفنانة مي سليم وحنان سليمان وعفاف رشاد، وھو فیلم روائي قصیر تدور أحداثة في إطار اجتماعي حول عدد من القضایا التي تمس مفھوم التدین الخاطئ، وتجسد “مي” شخصیة فتاة تدعي “مریم” التي تعاني من مشاكل أسریة منذ طفولتھا، مما جعلھا ترتدي النقاب وتتعرض للعدید من المشاكل.

زر الذهاب إلى الأعلى