أخبار مصرسوشيال ميديا

التفاصيل الكاملة وراء القبض على اليوتيوبرز الشهيران « أحمد حسن وزينب »

متابعة : أميرة سالم

 

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام مقطع فيديو لأحمد حسن وزينب أثناء قيامهما بعمل مقلب في طفلتهما الصغيرة ايلين و سرعان نشر الفيديو تلقى أحمد حسن وزينب العديد من الانتقادات و تقديم العديد من البلاغات للنائب العام بتهمه الاتجار بطفلتهما الصغيره مقابل تحقيق أعلى المشاهدات و من جانبه قام أحمد حسن بحذف الفيديو من قناته الخاصة باليوتيوب .

و إستجابة للبلاغات التى تم تقديمها ضد أحمد حسن وزينب أصدرت النيابة قرار إلقاء القبض على أحمد حسن وزينب في كمبونت موجود في منطقة البساتين و تم التحقيق معهم بحضور مسئول من المجلس القومى للامومه و الطفولة و نفى أحمد حسن وزينب جميع الاتهامات الموجهه إليهم و صرحوا قيامهم بهذه الفيديوهات من أجل الترفية وليس للربح من وراء ابنتهما .

والجدير بالذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى لأحمد و زينب حيث تم تقديم العديد من البلاغات ضدهم من قبل بتهمه الإهمال في تربية طفلتهما لكن النيابة العامة لم تتأخد اي قرار بشأن حبسهما من أجل الطفلة .

و أسفرت التحقيقات بإحتجاز24 ساعه لاستكمال التحقيق معهم و من جانبه تقدم العديد من البلاغات ضد أحمد حسن بتهمه الحصول على مبالغ كبيرة من ذوي القنوات الأخرى لعمل دعاية للقنوات الخاصة بهم و تسجيلات صوتية لأحمد حسن أثناء الاتفاق مع أصحاب هذة القنوات و بعد الحصول على مبالغ كبيرة يقم بعمل دعايا لتلك القنوات و من المتوقع سير التحقيقات في مجرى أخر في الايام القادمة و من هنا أصدر النائب العام قرار بحبس أحمد حسن وزينب 4 ايام أخرى على ذمة التحقيق .

الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينقسمون بين مؤيد و معارض لهذا القرار حيث عارض الكثير قرار حبسهما من أجل الطفلة الصغيرة و الاكتفاء بفرض غرامه مالية و حظرهم من القيام بعمل فيديوهات مرة أخرى .

و لكن سرعان ما ظهرت نتيجة التحقيقات و سماع أقوال أحمد و زينب بشأن الفيديوهات التى تظهر فيها إبنتهما بأنه لم تحقق ربح و يحظر اليوتيوب الربح على هذة الفيديوهات الأمر الذي اثبتت صحته التحقيقات ومن هنا قررت النيابة العامة إخلاء سبيلهما مقابل كفالة قدرها 40 الف جنية و منعهم من تقرار مثل هذه الفيديوهات مرة أخري مع استمرار المجلس القومى لحقوق الأمومة والطفولة تتبع الطفلة الصغيرة و في حال عدم قيام أحمد حسن وزينب رعايتها بطريقة سليمه يتقدم المجلس ببلاغ رسمى للنيابة العامة ضدهم مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى