محافظات

محافظ أسوان يوافق على فتح 8 فصول جديدة للتمريض لتستوعب 1104 طالب وطالبة

كتب/حمدي الجمل

فى إطار التوسع فى تخريج كوادر بشرية مدربه من الأطقم الطبية قادره على تقديم خدمة صحية متميزة، ونظرا لنداءات ومناشدات الأهالي وأولياء الأمور بأسوان بفتح فصول جديدة للتمريض بمحافظة أسوان .

ووافق اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على فتح عدد 8 فصول جديدة للتمريض بأسوان وذلك من أجل استيعاب أكبر عدد من من الطلاب لتصل إلى 1104طالب وطالبة موزعين على عدد 32 فصل دراسى بداخل 13مدرسة تمريض.

وتقرر فتح 8 فصول جديدة للتمريض بكل من :- مدينة البصيلية ومدينة الرديسية بمركز إدفو وأبوسمبل السياحية وقرى بلانه وعنيب بمركز نصر النوبة بأسوان .

ويأتى ذلك بعد عدة لقاءات  لمحافظ أسوان مع عمد ومشايخ كل من مدينتى البصييلة والرديية مركز إدفو وقرى بلانه وعنيبه بمركز نصر النوبة بأسوان  بحضور الدكتورإيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان حيث سيتم زيادة عدد الطلاب المقبولين إلى 240 طالب وطالبه تستوعبهم 8فصول جديدة من أجل التوسع فى تخريج كوادر بشرية من الأطقم الطبية القادرةعلى تقديم خدمة صحية وطبية متميزه .

وأوضح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بأن العام الدراسى الجديد 2020م – 2021م سيشهد زيادة 4فصول جديده بقرى بلانهه وعنيبه بمركز نصر النوبة بإجمالى 120 طالب وطالبة وهو الأمر الذى يتوازى مع زيادة 3فصول أخرى تستوعب 60طالب وطالبةعلى أن لايتم تقديمهم لمستندات القبول أو إختبارهم إلا بعد الأنتهاء من تجهيز هذا الفصل .

زر الذهاب إلى الأعلى