أدب وفن

المطرب محمد صلاح يستعرض مبادرته الوطنية في حوار ساخن على شاشة ” الصعيد” 

كتب/محمد عبد المنعم

 

أكد الفنان والمطرب محمد صلاح تلبيته لدعوة التليفزيون المصري قناة ” الصعيد ” لاستضافته على الهواء مباشرة الجمعة المقبل فى تمام ال ٦ مساءا ببرنامج ” حق الرد ” مع الإعلامية هويدا بهجت ، وذلك للمرة الأولى فى تليفزيون الصعيد بأحد البرامج الحوارية السياسية.

وتأتي هذه الدعوة بعد فوز المطرب بعدة جوائز خلال مشواره الفني ، أهمها جائزة أفضل أغنية وطنية عام 2019م بمسابقة وزارة الثقافة للأغنية الوطنيه للشباب ، وتكريم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بدار الاوبرا المصرية ، وكذلك فوزه بالعديد من الجوائز والتكريمات المختلفه والأعمال الفنيةلمحافظة المنيا والمبادرات المهمه التى لها نجاح كبير و التى قام بها منذ بداية مشواره الفنى .

وعبر الفنان الشاب عن سعادته لتكريم تليفزيون بلده له بعد تحقيقه العديد من النجاحات، مشيراً أن اللقاء سيشهد كشف العديد من المفاجآت عن الأعمال الفنية المقبلة.

وسيتطرق الفنان محمد صلاح للحديث عن مبادرات الفن المجتمعي التي يتبناها على مستوى صعيد مصر ، سواء مبادرة جيل مصر و حملات التبرع بالدماء أومبادرات إدخال السرور على الأيتام أو إنقاذ المرضى وغيرها من المبادرات التي يطلقها الفنان ، إيماناً بدور الفن المجتمعي والتي لاقت استجابة كبيرة من شباب المنيا وكذلك المحافظات المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى