رياضة

شروط فايلر الثلاثة للبقاء في القلعة الحمراء ورد الخطيب عليه

كتبت/سماح رأفت

 

قال الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الاذاعي عبر “اون سبورت اف ام ” بعد ساعات قليلة سوف يخطر فايلر مسئولي النادي الأهلي بقراره النهائي سواء البقاء مع الأهلي أو الرحيل ”

وأضاف شوبير أن فايلر طلب الحصول علي مكافأة الفوز بالدوري والمتمثلة في راتب شهرين ثم السفر ، وقد وافق مسئولو النادي علي المكافاة بينما رفضوا السفر في هذا التوقيت لحين أخذ القرار النهائي.

وأشار إلى أن فايلر اشترط ثلاث شروط للبقاء في القلعه الحمراء يتمثلوا في الأول وهو السماح له بالسفر كل شهرين للاطمئنان على عائلته، والثاني أن يحصل علي راتبه في الاول من كل شهر ، والثالث أن يجري بعض التعديلات علي جهازه الفني ، وقد وافق محمود الخطيب علي شروطه بإستثناء السفر كل شهرين ورأه أنه أمر مبالغ فيه وغير منطقي.

وعلق شوبير أن الأهلي يمنح فايلر وطاقمه المعاون راتبا قدره 2.4 مليون دولار وهو أكبر راتب لمدرب أجنبي في تاريخ الأهلي بجانب الشهرين المكافأة وأيضا مكافأة عظيمه حين الفوز بدورى أبطال أفريقيا.

وعقد الخطيب جلسة خاصة مع فايلر الأثنين الماضي بمقر النادي بالجزيرة للتفاوض معه بشأن مستقبل المدرب السويسري الذي يمتلك مهله من الاول حتي العاشر من أكتوبر المقبل لفسخ عقده مع النادي دون شروط جزائيه ونفس الشي بالنسبه للأهلي وفي حال مضي المهله دون فسخ العقد من أحد الطرفين يصبح العقد ممتد حتي الموسم المقبل.

وسوف يناقش الخطيب مع لجنةالتخطيط يرأسه محسن صالح وعضويه زكريا ناصف بخصوص هذا الملف وموقف فايلر وإرتباطات الفريق محليا وأفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى