أخبار عاجلةنواب وبرلمان

بسبب وطنيته وعلمه ..هل سيكون للجهمي نصيباَ في تعيين نواب الشيوخ ؟

كتب: عبدالرحمن ناصر

استاء الكثير من أهالي محافظة المنيا من الاختيارات غير الموفقة للقائمة الوطنية التابعة لحزب مستقبل وطن , ورغم أن الكثير توقع أسماء لها باع كبير في العمل السياسي والاجتماعي والخدمي إلا أن القائمة خيبت آمال المواطنين والسياسيين أيضاَ .

 

الدكتور أحمد فاروق الجهمي عميد كلية الأداب الأسبق من ضمن الأسماء التي رشحها الشارع ضمن توقعات القائمة ممثلا عن مركز مغاغة ولكن لم يوفق أصحاب القرار بالحزب بإختياره،لذلك دعونا نطرح في سطور وتساؤلات نعرضها لأصحاب القرار .

لماذا لم يتم إختيار الجهمي ضمن المعينين من قبل الرئيس في مجلس الشيوخ ؟

لم ينكر أحد دور الجهمي في دعم الدولة ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي ولاننسى أكبر مؤتمر حاشد نظمه لدعم وتأييد الرئيس السيسي والذي حاضرة السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق .

لم ننسى مواقفه ضد الإخوان ومهاجمته لهم حتى في عصرهم وفي قلب الجامعة من أكثر الأساتذة الذين هاجمهم حتى في محاضراته للطلاب .للجهمي تاريخ مشرف من العطاء وقد بذل الكثير من أجل الوطن ومن عائلة عريقة لها أصول وطنية ولها مواقف تاريخية عظيمة .

الجهمي رمز للعلم والإخلاص والنزاهة والأيادي البيضاء الجهمي مٌعلم السياسيين وتتلمذ على يده الكثير من رجال السياسة والإعلام ايضاَ الجهمي ابن مغاغة ونموذج مشرف لمحافظة المنيا وخير من يمثلها في النواب والشيوخ ونطالب أصحاب القرار بإلقاء النظر لهذا الرجل الذي هو مدرسة سياسة وطنية تعلم على يدها الكثير

 

زر الذهاب إلى الأعلى