رياضة

بيستسو موسيماني مديرا فنيا للأهلي

كتب:عزيز إبراهيم

 

أعلن مجلس إدارة النادي عن رحيل رينيه فايلر من تدريب الأهلي بعد إنهاء العقد بالتراضي، ووجه له مجلس الإدارة الشكر علي ما قدمه للنادي الأهلي.

وكانت المفاجأة التي لم يتوقعها جماهير المارد الأحمر هي تعيين بيتسو موسيماني مديرا فنيا للقافلة الحمراء بعد الإتفاق على كافة التفاصيل وتوقيع عقد مع الأهلي لمدة عامين.

وقام موسيماني بفسخ عقده مع صن داونز قبل نهايته بأربع سنوات وبهذا لم يدفع مسئولو الأهلي أي نفقات لنادي ماميلودي صن داونز.

وعبر موسيماني عن سعادته بتولي قيادة المارد الأحمر في الموسم المقبل قائلا أنه سعيدا بترك الود والسيرة الطيبة بين صن داونز، وتاركا لهم فكرا كرويا ونهجا يسيرون عليه الأعوام المقبلة، كما صرح أنه جاء للقاهرة من أجل التتويج مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا وكسر تحدي جديد وطمأن جماهير الأهلي عبر حسابه على إنستجرام أن الأمور ستعود على مايرام.

ويذكر أن بيتسو موسيماني هو الذي لقي الأهلي أكبر هزيمة أفريقية في تاريخه وتاريخ الفرق المصرية في البطولات الإفريقية وذلك عندما هزم الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ٢٠١٩م بخماسية نظيفة في جنوب أفريقيا وفاز الأهلي بعدها في الإياب بهدف وليد أزارو في القاهرة قبل أن يأخذ الأهلي حقه بعدها بعام ويفوز علي صن داونز بثنائية علي معلول في القاهرة ويتعادل معه بهدف لمثله في جنوب أفريقيا ليصعد لنصف النهائي منتظرا مواجهة الوداد في منتصف أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى