أدب وفن

أول ظهور للفنانة منى فاروق بعد عودتها لمصر

كتبت:ريم عبد العزيز

 

أعلنت الفنانة “منى فاروق” على صفحتها الشخصية على “إنستجرام” عن عودتها للعمل الإعلامي والإعلانات، حيث أنها قامت بنشر فيديو على صفحتها الشخصية تظهر فيه داخل محل “zaza _store” بشارع “الهرم”، ليحصل هذا الفيديو على أكثر من 20 ألف مشاهدة في الساعات الأولى من وقت نشره، كما لقت تعلقيات ترحيب كبير من معجبيها في الفيديو.

جدير بالذكر أن الفنانة “منى فاروق” من مواليد القاهره 1995، وكان أول عمل لها في المجال الفني فليم “الخلبوص” بطولة الفنان “محمد رجب” عام 2015، وقد آثار الفيلم رأي الجمهور وحقق نجاحاً كبيراً، ومن هنا بظأت “مني” صعود أول سلم النجومية في عالم الفن.

ويذكر أن من أهم أعمال الفنانة “منى فاروق” أيضاً مسلسل “الأب الروحي” الذي كان يذاع حصري على قناة “dmc”، وكان المسلسل من إخراج المبدع “سامح عبد العزيز” مكتشف المواهب الجديدة، حيث كانت تقوم بدور مهم ومحوري وهو دور بِنَت رجل أعمال وحقق المسلسل طفرة كبيرة في الدراما المصرية.

كما شاركت في الجزء الثاني من المسلسل وحقق نفس النجاح للجزء الأول ولكن الجزء الثاني كان من إخراج “بيتر ميمي”، وإستمر النجاح لهذا المسلسل حتى الآن ونحن في إنتظار الجزء الثالث من مسلسل “الأب الروحي”.

بالإضافة إلى أنه من ضمن أعمالها مسلسل “رحيم” بطولة الفنان الكبير “ياسر جلال” وإخراج “حسين المنباوي”، وكانت تقوم بدور مهم ومحوري وهو دور زوجة “هشام أخو رحيم”، وكان يقوم بدور “هشام” الممثل “توني ماهر” وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني 2018، ومن هنا أصبحت الفنانة “منى فاروق” من ألمع نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى