أخبار مصرمحافظات

محافظ أسوان :أسوان تشهد طفرة غير مسبوقة في التنمية الشاملة

كتب:حمدي الجمل

 

في إطار توجهيات الرئيس  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  بدعم وتأهيل الكوادر الشبابية القادرة على المشاركة بفاعلية في وضع إدارة السياسات وصنع إتخاذ القرار .

قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بلقاء متدربى البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذين للقيادة EPLP .

و أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بأن محافظة أسوان تشهد حاليا اهتمام بالغ من القيادة السياسية ومجلس الوزراء من أجل إحداث طفره غير مسبوقة في عمليات التنمية بقطاعات البنية الأساسية والخدمية والتطوير والتجميل و الأستثمار والسياحة وغيرها من مشروعات التأمين الصحى الشامل وتحيا مصر وحياة كريمة والتحول الرقمى مما يساهم فى تحسين مستوى معيشة المواطن الأسوانى.

وأضح محافظ أسوان خلال اللقاء بأننا نسعى لأقتحام المشاكل المتراكمة وإنهاء المشروعات المتعثرة مع تطوير الخدمات السياحية من خلال الإرتقاء بالمظهر العام والسلوك الحضاري للحنطور و المراكب الشرعية والعالمين عليها .

وقام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالترحيب بأعضاء البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذين للقيادة وقضائهم مدة شهر  للوقوف عمليا على حجم الإنجازات الجارية على أرض محافظة أسوان.

وضمن خطة الدولة لبناء صف ثان من القيادات وذلك بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية لتدريب .

وأضاف محافظ أسوان بأنه سيتم تقديم كافة سبل الدعم للمتدربين خلال فترة التدريب من أجل تحقيق المعايشة والتطبيق العملى لما تم دراستة نظريا بالأكاديمية الوطنية وذلك من خلال إعداد برنامج متخصص ومكثف يشمل الجولات الميدانية بهدف التعرف عن قرب على طريقة وآليات عمل عمل الجهاز الإدارى والتى تتم داخل المحافظة سواء داخل المراكز التكنولوجية أو الديوان العام أو مجالس المدن والأحياء ومديريات الخدمات .

 

زر الذهاب إلى الأعلى